الرئيسيةزاوية المؤسس

عاجل .. الأردنيون في عام 2021

 الحياة نيوز – ضيغم خريسات – سيحتفل الشعب الاردني بإستقبال العام الجديد في يوم الجمعة يوم الحظر ولكنهم يتفائلون خيراً بما يحمله العام الجديد من مفاجات جميلة تحقق طموحاتهم وأحلامهم.

فلماذا لا يجهّزون في ذلك اليوم الديك الرومي والخرفان والزرب في منازلهم وحدائقهم ويسمعون الاغاني ويطربون ويرقصون على أنغام أغنية للصبر حدود وفي اليوم الاول من العام 2021 سيصحون صباحاً وقد تغير الحال فالمطاعم والمحلات والمؤسسات جميعها مفتوحة أمام المواطن والحكومة تصدر قراراً جديدا بوقف دعم الخبز وتقديم رغيف خبز مجاني يومياً لكل مواطن ومشروع الباص السريع يقارب على الانتهاء لا بل والحكومة اتخذت قرارا جديداً ببناء محطة مترو لربط محافظات المملكة بعضها البعض والطلاب يعودون الى مدارسهم ووزارة الصحة تدعو المواطنين لأخذ اللقاح الجديد في المدارس والمؤسسات والدوائر الحكومية فلم يعد حكرا على المسؤولين وحدهم والحمد لله.

نعم .. الحكومة قد تتخذ قراراً بوقف الحظر وايقاف العمل بقوانين الدفاع وعودة الحياة الى طبيعتها بتعديل وزاري موسع وتعيينات بالجملة بعيدا عن المحسوبيات حيث ستحارب الحكومة نهج الثوريث وتنصف أبناء الحراثين والفقراء والمساكين.. نعم .. العام الجديد ستقول لنا الحكومة فليخسأ العجز والفقر والجوع والبطالة عشرات الالاف من الوظائف ستعلن عنها الحكومة قريبا من خلال تأمين إستثمارات بعد ان أعادت النظر بجميع القوانين ليأتي المستثمرين من جميع أقطار العالم ينشئون المصانع والمشاريع في الاردن.. وستلغي الحكومة إتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني وتجمد إتفاقية السلام وستعيد مجلس نقابة المعلمين وتصرف علاوات المعلمين.. العام الجديد لن يبقى للمعارضة الخارجية صوت او نقد حتى نسمع اليه .

في عام 2021 سيكون هناك مستشفيات جديدة ومدارس حكومية جديدة ستأمر الحكومة في بنائها.. نعم .. سيكون العلاج مجانا لكل مواطن اردني “الخير جاي اصبروا”.

في نفس العام سيعود للدولة مليارات الدنانير الى الخزينة تلك الاموال التي نهبت من قبل الفاسدين ولن يكون هناك تزبيطات ولا أعطيات ولا أراضي ولا فلل ولا منازل ولا هدايا.

نعم .. ستحقق العدالة ولن يطلب الأردنيون الهجرة الى أوطان أخرى بل ستأتي إلينا طالبين اللجوء الى الأردن وذلك لأن الحرية والأمن والأمان والعيش الكريم لدينا.

فالسجون ستفرغ والجرائم ستتوقف … وبشر الخصاونة سيبشرنا بأننا أصبحنا من دول الأوبك نبيع النفط والغاز وشعبنا مستوى دخل الفرد فيه يتجاوز المئة الف دولار سنويا… مجرد أضغاث أحلام في عام 2021.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى