تكنولوجيا

خصومات مميزة مع أقوى عروض بلاك فرايدي من “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي”

الحياة نيوز-  أعلنت شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” عن عزمها إطلاق مهرجان الخصومات المميزة الذي ستنفذه في المملكة على مدار أسبوع كامل اعتباراً من العشرين من تشرين الثاني الجاري، بما يشمل مجموعة واسعة من منتجات علامة “سامسونج” العالمية، وذلك بالتزامن مع حلول كل من شتاء 2020/2021 وموسم تخفيضات “بلاك فرايدي” السنوي.

ويأتي مهرجان الخصومات من “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” تعبيراً عن التزام الشركة بتقديم الأفضل للأردنيين بما لا يقتصر على زبائنها وعلى تقديم منتجات علامة “سامسونج” في الأردن، بل وبما يشمل تقديم هذه المنتجات ضمن أسعار تنافسية عبر خصومات وعروض مميزة يتم تصميمها لتلبية احتياجات ورغبات مختلف الشرائح وتسهيل حياتهم من خلال تسهيل اقتنائهم للأجهزة المنزلية وأجهزة التلفاز والترفيه المنزلي، فضلاً عن الأجهزة الذكية، والتي لم تعد من الكماليات، إنما من الضروريات.

وتتيح “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” مع مهرجان الخصومات الذي تنفذه، الفرصة للتمتع بالمزايا المتطورة التي تتمتع بها طرازات الأجهزة المنزلية الرقمية مثل غسالات ومجففات الملابس والثلاجات، مع خصومات تصل نسبتها إلى 20%، فيما تضع أجهزة التلفاز الذكية من طراز QLED وطراز Crystal UHD التي تتراوح أحجامها ما بين 50 إلى 85 بوصة من علامة “سامسونج” بين يدي المستهلكين بخصومات تصل نسبتها إلى 34%، وذلك عند الشراء من أي من معارض الشركة ومعارض موزعيها أو عند الطلب عبر موقع الشركة الإلكتروني وذلك خلال فترة المهرجان. هذا ولم تغفل الشركة عن شمول هواتف “سامسونج” الذكية في مهرجان الخصومات، مقدمةً إياها لعشاقها بخصومات تصل نسبتها إلى 40% عند الشراء عن طريق المتجر الإلكتروني للشركة .Samsung E-Store

ومع هذه الخصومات، سيكون بإمكان الزبائن الحفاظ على أطعمتهم المخزنة في ثلاجات الفريز العلوي من “سامسونج” بنظام التبريد المزدوج Twin Cooling على اختلاف سعاتها، طازجة ونضرة لأطول فترة ممكنة مع نسبة رطوبة موزعة بشكل متوازن، فيما سيكون بإمكانهم الحفاظ على ملابسهم ناصعة ونظيفة إلى أقصى حد مع غسالات الملابس بتقنية Ecobubbleالموفرة للوقت والطاقة والتي تعد ثورة في عالم الغسيل لقدرتها على زيادة فعالية المنظف بإنتاج رغوة كثيفة تزيل الأوساخ بشكل أسرع من المنظفات المذابة التقليدية بمعدل أكثر بأربعين مرة X40، ولعملها بكفاءة عالي حتى في الماء البارد، تلك التي تعمل بتقنية AddWash التي تسمح بإضافة المزيد من الملابس المراد تنظيفها أو شطفها أو تجفيفها للغسالة بشكل سهل وسريع بعد بدء دورة الغسيل بالفعل، والمعززة بكفالة طويلة تصل إلى 10 سنوات على الضاغط العاكس الرقميديجيتل إنفيرتر”.

كذلك، فإن أفراد العائلة سيكون باستطاعتهم قضاء الأوقات النوعية مع بعضهم البعض خلال مشاهدة مفضلاتهم من البرامج مع أجهزة تلفاز QLED التي لعبت “سامسونج” دوراً محورياً في تنمية قطاعها وتعزيزه، خاصة في ظل ما تتسم به من خصائص ومزايا يعتبر أهمها زاوية المشاهدة شديدة الاتساع والتي توفر تجربة مشاهدة لا تضاهى مع صور أدق وألوان أعمق، كما تتيح التمتع بالمحتوى من أي زاوية من زوايا الغرفة بنفس الدقة والوضوح، أو مع أجهزة تلفاز Crystal UHD ذات الدقة العالية مع جودة الصورة المبهرة بألوان طبيعية أقرب إلى الواقع، والتي تسمح بمشاهدة أدق التفاصيل بوضوح كبير حتى في أكثر المشاهد سطوعاً أو ظلاماً.

ومع هواتفها الذكية والتي تتسم بتصميمها الأنيق وأدائها القوي على اختلاف طرازاتها، سيكون بإمكان المشترين ضمن المهرجان الاستفادة منها في تعزيز إنتاجيتهم وتحقيق أقصى استفادة من كل لحظة يعيشونها بفضل الوظائف العملية والخصائص التقنية المتقدمة وسهلة الاستخدام، والتي تلبياحتياجاتهم سواء للأعمال والاتصال والترفيه.

وقد جاءت هذه الحملة من “سامسونج” كجزء من برامج استراتيجيتها التسويقية التي تعمل معها على تعزيز حضور علامتها في الحياة اليومية للزبائن والمستهلكين الأردنيين. ويشار إلى أن شركة “سامسونج إلكترونيكس” تضع زبائنها دائماً في جوهر كل ما تقوم به.

انتهى

حول شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية. هذا وتوفر سامسونج أيضاً الجيل التالي من حلول قطاع الأعمال المبتكرة المصممة حسب الصناعة بما في ذلك اللوحات الرقمية الذكية ولافتات LED والشاشات العرض الذكية المخصصة لخدمة مختلف القطاعات.

وللحصول على أحدث الأخبار، يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock