الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

بظروف استثنائية … رجال لمعت و تلألأت / عاجل

الحياة نيوزخريس القمازبعد انتهاء الانتخابات النيابية والتي جاءت في ظروف استثنائية كان هناك رجال استثنائيين فهم كالنجوم تلألأت ولمعت وبرزت في كل المشاهد  وكانوا الابرز في كل الصور التي رصدناها فهم من حصل على اعلى الاصوات ومن دخل قلوب وعقول الاردنيين من شمال المملكة لجنوبها .

جهود عظيمة وكبيرة بذلت على ارض الواقع فالعملية الديمقراطية كانت لم تتم بهذه السلاسة والسهولة لولا وجود نشامى ونشميات الامنالذين تصدروا المشهد وكانو الأيدي البيضاء يمدون يد المساعدة للمحتاج ويرشدون كل تائه بكل حب وبابتسامة .

ان ما شاهدناه ورأيناه امر ترفع له القبعات ، وتنحني له الهامات ، وتصفق له الايادي ، انهم رجال الأمن العام ، رجال الوطن ، الذين اثبتواللجميع ان رسالتهم السامية فوق كل اعتبار ، وفوق اي مصلحة كانت ، وأن حياة الآخرين ليست رخيصة او دون ثمن.

واثبت الامن العام للجميع ، انهم ايقونة ، بقيادة امنية جديدة ،استطاعت ادارة ملف الانتخاب بحكمة وحنكة ، تميزوا وكانوا النجم الابرزلمشاهد كثيرة شاهدناها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فكل التحية لنشامى ونشميات الامن العام ، ولقيادة الجهاز ، ولكل فرد وضابط ، فانتم ابدعتم بحق ، اثبتم انكم على قدر عال من المسؤولية،وأنكم رجال اشاوس ،قادرين على فرض السيطرة ،بروح القانون ، وان الجميع على مسافة واحدة ، وان صحة وحياة الاخرين خط احمرمقدس ، فشكرا لكم بحجم تعبكم وسهركم وانسانيتكم التي لا مثيل لها.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock