خبر عاجلرياضةهام

معسكر النشامى تحت تهديد كورونا

الحياة نيوز- يواجه منتخب النشامى معضلة بعدما اعلن المدرب فيتال بوركلمانز قائمة اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب في معسكر الامارات ، مع اعلان إصابة عدد كبير من اللاعبين في الأندية بفيروس كورونا ، وبينهم لاعبون في المنتخب.

ويتحضر النشامى لمعسكر في الامارات يتضمن مباراتين  مع منتخبي سوريا والعراق خلال الفترة من 8-17 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

وسيكون أمام اتحاد الكرة حلين، الأول تأجيل المعسكر أو إلغاؤه، والثاني ان يستبدل بوركلمانز اللاعبين المصابين بالفيروس بلاعبين كانت نتيجتهم سلبية، والاستمرار بخطة المعسكر كما تم الإعلان عنها سابقا.

وعاد فيروس كورونا لمهاجمة فرق الدوري الأردني، وبشكل أقوى هذه المرة، حيث نقلت عدة مصادر إصابة عدد كبير من اللاعبين في أندية الفيصلي والرمثا والجزيرة والأهلي بالإضافة الى حارس الوحدات والمنتخب اجمد عبد الستار، وذلك بعدما ظهرت نتائج الفحوصات التي أجريت لعدد من الفرق استعداداً لاستئناف مباريات مرحلة ذهاب بطولة دوري المحترفين.

وثبت إصابة نحو 11 لاعبا في فريق الرمثا ، بينهم 5 لاعبين على الأقل من اللاعبين الذين تم اختيارهم لتمثيل المنتخب في المعسر الذي من المقرر اقامته في الامارات.

كما ثبت إصابة نحو 6 لاعبين في فريق الجزيرة ، و10 لاعبين في فريق الأهلي.

وأعلن نادي الفيصلي أيضا اصابة 14 لاعبا بفيروس كورونا ومن بينهم لاعبين تم استدعاؤهم مؤخراً لصفوف منتخب النشامى.

ويرجح اعلان المزيد من الإصابات بين اللاعبين بعد ظهور باقي نتائج الفحوصات.

وكان اتحاد الكرة قد اعلن سابقا توجهه الى استمرار المباريات مهما كان عدد الإصابات ، من خلال اللجوء لفرق الفئات العمرية، فقام بتثبيت مباراة الوحدات والصريح الذي سبق وتعرض عدد كبير من لاعبيه للفيروس.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى