الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

عاجل / أمام رئيس الوزراء ووزير الداخلية ووزير النقل.. من يحمينا من الفيروس؟

الحياة نيوز – محمد بدوي – على الرغم من ان الحكومة تؤكد ما بين الحين والاخر بأن فيروس كورونا موجود وكانت الحكومة السابقة قد اصدرت قوانين دفاع وحظر شامل واغلاقات جزئية وعزل لمناطق خوفا من انتشار الفيروس وسعيا لحماية المواطنين ، وجاءت الحكومة الجديدة لتؤكد على ضرورة اتباع اجراءات السلامة العامة والوقائية من الفيروس وان الحكومة قد تتخذ اجراءات مشددة منعا لانتشار كورونا.
وكانت الحكومة السابقة اصدرت قوانين تعنى لوسائل النقل العام وتحديد السعة المقعدية لوسائل النقل العام إلا انه على ما يبدو بأن الحكومة في واد ووسائل نقل عام في واد آخر فهناك وسائل نقل عام لا تلتزم لا بشروط قوانين دفاع ولا بإجراءات السلامة العامة ولا ترى إلا ما ندر من يرتدي الكمامات كما تقول الحكومة وتصر على ارتدائها خوفا من الفيروس ولكن لا ترى لا كمامات ولا التزاما بالسعة المقعدية إلا ما ندر.
ناهيك بأن باصات ووسائل نقل عام تلجىء للإبتعاد عن شرطة السير ومباحث السير واللجوء الى طرق أخرى في شوارع فرعية للهروب منهم خوفا من مخالفاتهم لعدم التزامهم أصلا بإجراءات السلامة العامة وزيادة اعداد السعة المقعدية عما هو مفروض.
والسؤال هنا من يحمي المواطن من الفيروس في ظل ازدياد اعداد الاصابات بالفيروس وحالات الوفيات .. هي رسالة لكل من يهمه الامر خوفا من حدوث لا يحمد عقباه طالما ان كورونا ما زال موجود .. اللهم إنا بلغنا اللهم فاشهد .. وستواصل “الحياة” متابعة أبرز المخالفات اولا بأول.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock