اقتصاد وأعمال

كريم تطلق حملة ترويجية جديدة لتطبيقها الشامل متعدد المهام Super App تحت شعار”أكثر من مجرد تطبيق لتسهيل حياة اليومية

الحياة نيوز -كشفت “كريم” عن إطلاق حملة ترويجية عالمية جديدة تستعرض أبرز المزايا المتنوعة لتطبيقها الفريد Super App ضمن ثلاث مجالات رئيسية: خدمات النقل، وخدمات توصيل الاغراض، وخدمة تحويل الأموال. وتشكل الحملة نقطة تحول للشركة الرائدة التي كانت بدايتها في توفير خدمات التنقل لتصبح المنصة الشاملة متعددة الخدمات عبر تطبيقها المميز. ويسلط شعار الحملة “أكثر من مجرد تطبيق” الضوء على تنوع الخدمات التي تقدمها منصة الشركة الرائدة.

وتستمد الحملة المبتكرة إلهامها من التجارب الواقعية التي يعيشها الناس في حياتهم اليومية، حيث تركز على النواحي الست التي تعمل كريم من خلالها على تسهيل حياة عملائها في المدن وهي: التنقل وتوصيل الطعام وتوصيل السلع وخدمات الدفع والمكافآت في المجتمعات المعاصرة. ويصور أبطال الحملة التجارب اليومية الاعتيادية وكيفية التعامل معها ببساطة وبضغطة واحدة ضمن تطبيق كريم الشامل Super App. وتتميز الحملة بالسلاسة والحيوية والترفيه. واعتمدت كريم إلى غرس اللون الأخضر كلون رئيسي عن قصد والذي يتكرر في كل إطار تقريبًا.، بطل الحملة باللون الأخضر المميز في كل مشهد تقريباً. ويشارك في الحملة طيف واسع من الممثلين في إشارة إلى تنوع قاعدة عملاء الشركة المنتشرين ضمن 13 دولة تضم شريحة واسعة من المغتربين. وأسوة بمعظم الحملات الترويجية الناجحة من كريم والتي ابتكرتها مواهب واعدة من فريق عمل الشركة، تأتي فكرة الحملة المبتكرة الجديدة من إبداع فريق عمل الشركة الموهوب؛ حيث استفادت الشركة من تاريخها الغني بالإبداع لتتخذ خطوة جريئة بإنتاج الحملة الإعلامية المميزة بالاعتماد كلياً على المواهب الداخلية.

وبهذا الصدد، علقت هيا كلبونة، مديرة شؤون العلامة التجارية في شركة كريم:”تستوحي الحملة فكرتها من أهداف شركة كريم التي يلخصها شعارها: تطبيق واحد. تعب أقل. حياة أفضل، وتشير الجملة الأخيرة لحياة أسهل بلا قيود تشبه الخيال. وتهدف شركة كريم لتحسين حياة مستخدمي تطبيقها من خلال توفير حلول لأغلب العقبات التي تواجههم”

بدورها، علقت نها زيد، مديرة شؤون التسويق في كريم: “تولي شركة كريم اهتماماً باحتياجات الناس، ولذا عملنا على تطوير تطبيق موحد شامل يتيح لهم الوصول إلى جميع الخدمات اليومية الأساسية بسهولة وبضغطة واحدة. ويحرص تصميم التطبيق على تلبية الاحتياجات المحلية؛ بحيث يتمكن العملاء من الوصول مباشرةً إلى الخدمات التي يحتاجون 

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق