الرئيسيةتحقيقات صحفية ومقابلات

عاجل .. رئيس الديوان الملكي الأسبق أبو عودة يتحدث لـ “الحياة ” عمّا ينتظر الحكومة الجديدة

الحياة نيوز – محمد بدوي – أوضح رئيس الديوان الملكي الأسبق عدنان ابو عودة بأن الحكومة القادمة امامها مسؤوليات جسام وتحديات كبيرة داعيا الله ان يعين رئيس الحكومة الجديدة وأعضاء الحكومة القادمة جاء ذلك ردا على سؤالنا حول تقييمه للحكومة القادمة في ظل تحديات اقتصادية وصحية واقليمية.

وقال : الحكومة القادمة امامها تحديات اقتصادية واجتماعية وصحية لذا ادعو الله ان يأخذ بيدها من رئيس الحكومة وكافة الوزراء الجدد فكلّ تحدي بحد ذاته صعب ومشكلة ، ولا ننسى ايضا ان الاقليم المجاور لنا ملتهب ونحن لسنا منفصلين عن الاقليم فهناك سوريا والعراق ودول اخرى في المنطقة تمر بأزمات فكل هذه الازمات بهذه الدول كان لها تأثير اقتصادي كبير على الاردن ، ومستقبل الاردن مرهون بما يجري في الضفة الغربية إذذا فالتحديات كبيرة وخطيرة على الحكومة القادمة.

وقال : المشكلة لدينا في البلاد هي مشكلة ادارية فلا بد إذا من تحسين الادارة بكل دقة متناهية لكي لا نعود للوراء. وحول رأيه إذا ما كان هناك مبالغات وتهويل من جائحة كورونا قال : لا ، فلو كانت المعلومة من مصدر واحد لقلنا هذا لكن المعلومات عن الفيروس والاصابات تأتيك من دول العالم حتى لو كان هناك اختلاف في وجهات النظر بين الاطباء لكن هناك معلومات عديدة من العالم عن خطورة هذا الفيروس.

إذا المطلوب من المواطن الحرص على حياته وحياة وسلامة أهله وعائلته واتباع اجراءات السلامة العامة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق