ثقافة وفنون

بالصور .. نجم “ستار اكاديمي” .. يعلن خطوبته من مقدمة برامج شهيرة

الحياة نيوز – فاجأ نجم ستار أكاديمي الفنان المصري محمد عطية جمهوره يوم أمس وأعلن عن توديعه للعزوبية وخطوبته من مقدمة البرامج الشهيرة ميرنا الهلباوي.

وعلى الرغم أن الإعلان عن الخطوبة لم يكن صريحًا، إلّا أن الفنان محمد عطية استطاع ايصال الرسالة للجمهور بطريقة رومانسية من خلال نشر مجموعة من الصور التي تجمعه بخطيبته ميرنا الهلباوي، وترك تعليقًا عليها قائلًا: “قد يكون من ضرب المستحيل أن أبدلك بأي شيء في هذا العالم”.

ولاقى ما نشره محمد عطية تفاعلًا لافتًا من الجمهور، حيث انهالت عليه التعليقات والمباركات، وتمنى الجميع للثنائي الحب والسعادة والتوفيق في أيامهما القادمة.

بدورها نشرت ميرنا الهلباوي صور تجمعها بخطيبها محمد عطية وعلقت: “في اليوم العالمي للصحة العقلية..أنت العلاج الأمثل لقلقي..نعم هذا يحدث الآن”، ليرد عليها عطية بكل رومانسية: “أحبك ولن أخيب ظنك أبدًا..لقد كنت أبحث عنك خلال حياتي كلها..أنتِ الأفضل”.

وكسب محمد عطية شهرته الكبيرة في العالم العربي من خلال مشاركته في الموسم الأول لبرنامح “ستار أكاديمي” وحصوله على اللقب، لينطلق لاحقًا إلى عالم الفن من خلال مشاركته في بطولة فيلم “درس خصوصي” في عام 2005، إلى جانب تقديمه لبعض الأغاني مثل “نهارك سعيد” و “الدورة الدموية”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى