رياضةهام

التعمري .. أنا لا أشبه ميسي

الحياة نيوز- عبر النجم الأردني موسى التعمري عن سعادته بالانضمام لفريق آود هيفرلي لوفين البلجيكي في رحلة احترافية جديدة بعد نهاية مشواره مع أبويل نيقوسيا القبرصي.

وأجرى الموقع الرسمي لنادي لوفين حوارا مع التعمري، أكد فيه أنه فضل الاحتراف في الدوري البلجيكي رغم العروض التي تلقاها من أندية قبرصية.

وأضاف التعمري: “كان بإمكاني الانتقال لفريق أولمبياكوس، لكنني شعرت بالراحة عندما اخترت نادي آود هيفرلي لوفين”.

وأضاف: “أعتقد أن الاحتراف في الدوري البلجيكي بمثابة خطوة كبيرة في مشواري. أريد أن أتطور، وأعلم أن المنافسات في بلجيكا أعلى بكثير من قبرص”.

وأوضح: “تواصلت مع مدرب منتخب الأردن البلجيكي فيتال بوركلمانز حيث أعطاني المعلومات الكافية عن فريق آود هيفرلي لوفين، وأخبرني أن الاحتراف هنا سيكون خطوة مهمة في مسيرتي”.

وأكمل: “في الأردن يحبون مقارنتي بميسي، لكنني أعتقد أنني أميل أكثر نحو أسلوب الجزائري رياض محرز (نجم مانشستر سيتي) أو الهولندي روبن (نجم بايرن ميونخ السابق)”.

وتابع: “أحب القدوم من الجهة اليسرى. آمل أن أتمكن من إظهار قدراتي بسرعة لمشجعي لوفين”.

وقال: “نعم صحيح، الأردني عبد الله ذيب احترف في الدوري البلجيكي في سنوات مضت، وسأتواصل معه بين الحين والآخر لأخذ بعض النصائح منه”.

وعن تجربته مع أبويل، أجاب التعمري: “كان أنصار أبويل نيقوسيا رائعين حقًا. لقد أحبوني وأنا أحبهم، وسأفتقدهم”.

وأردف: “في موسم 2018-2019، ساعدت النادي على الفوز باللقب وحصلت على جائزة أفضل لاعب في الدوري. في الموسم الماضي ربما لم أقدم ما أطمح إليه ويرجع ذلك جزئيًا إلى فيروس كورونا وتأثيره السلبي على المنافسات”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى