تكنولوجيا

جهاز العرض The Premiere الليزري من “سامسونج” يقدم حلاً شاملاً لمتطلبات الترفيه والعمل الجديدة

بما يتواءم مع توجهات الحفاظ على الصحة

الحياة نيوز- على الرغم من كافة الحلول المتاحة اليوم على مستوى العالم لاحتواء وباء فيروس كوفيد-19 والقضاء عليه، من أجل تمهيد الطريق للعودة للحياة الطبيعية بمختلف نشاطاتها في كافة المجالات، إلا أن التخوفات لا تزال قائمة لدى الكثيرين حتى ممن تلقوا اللقاح المضاد – بشأن ممارسة حياتهم بالشكل الذي كانت عليه قبل الجائحة، مع تفضيلهم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، كالابتعاد عن الخروج للترفيه خارج المنزل، ومراعاة مسافة الأمان خاصة في العمل وتحديداً في حال عقد الاجتماعات، ما أسفر عن متطلبات جديدة لقضاء أوقات ترفيهية منزلية أو للعمل والتعلم دون التنازل عن تعليمات الحفاظ على الصحة اليوم.

شركة “سامسونج إلكترونيكس”، التي تضع على عاتقها مهمة خلق الإمكانيات عبر ما تقدمه من تقنيات ومنتجات وحلول لا تنطوي فقط على تجارب رقمية، بل أنها تقدم أيضاً قيمة حياتية وإنسانية، ارتأت منذ بداية الجائحة أن لا تقف مكتوفة اليدين، وأن تقدم لزبائنها سواء من الأفراد أو المؤسسات حلاً يوائم احتياجاتهم الترفيهية والمهنية، ويتماشى مع توجهاتهم الاحترازية، وذلك مع إطلاقها لجهاز العرض السينمائي المتكامل والمبتكر The Premiere بالإسقاط القصير وبدقة 4K الذي حصدجائزة المنتدى الدولي للتصميم 2021(iF Design).

ويتميز جهاز العرض The Premiere الذي يعد الأول من نوعه في العالم الذي يعتمد على تكنولوجيا HDR10+ بطرازيه LSP9Tالمزود بتقنية الليزر الثلاثي والذي يغطي مساحة شاشة قياسها 130 بوصة، وLSPT7 المزود بتقنية الليزر المتقدمة والذي يغطي مساحة شاشة قياسها 120 بوصة.

ويقدم جهاز العرض The Premiere تفاصيل واضحة للمشاهد المعروضة بدقة سطوع تبلغ 2800 (لومن) في طراز LSP9T مقابل 2200 (لومن) في طراز LSPT7 حتى في ظل ظروف الإضاءة الساطعة، مع تباين لوني مذهل ودقة ألوان عالية على مساحة الشاشة، متيحاً تجربة مشاهدة واقعية نابضة بالحياة، وهو ما يجعله مثالياً لتجربة سينما منزلية أو لعروض تقديمية سواءمهنية في بيئات الأعمال أو تعليمية في المؤسسات التربوية والأكاديمية لا تضاهى لما ستظهره من تفاصيل بشكل غير مسبوق.

وصممت “سامسونج” جهاز العرض The Premiere بميزات متقدمةلتجربة تشبه المسرح؛ حيث أنه يدعم وضعية “صانع الأفلام FILMMAKER Mode، لعرض الأفلام ومشاهدتها بالطريقة التيأراد المُخرج مشاهدتها بها.

وتعزيزاً للتجربة البصرية، فقد تم تصميم جهاز العرض The Premiere بميزات صوتية تعزز التكامل بين المرئي والمسموع؛ إذ يأتي طراز LSP9T مزوداً بمنظومة قنوات 4.2 قناة بقدرة 40 واطمدمجة مع مكبرات صوتية معززة بتقنية الصوت المحيطي Acoustic Beam لصوت أكثر عمقاً وتوازناً، فيما يأتي طراز LSPT7 بمنظومة قنوات 2.2 قناة بقدرة 30 واط مدمجة.

وبفضل تصميمه الانسيابي الذي يتلاءم مع مختلف المساحات، فإن القلق بشأن موقع جهاز العرض The Premiere لن يكون له وجود؛ إذ يمكن وضعه في أي مكان حتى لو كان بالقرب من جدار الغرفة المختارة لوضعه فيها دون التأثير على مستوى السطوع مع خاصية التحسين التلقائي للسطوع حسب معطيات الغرفة.وتعزيزاً للانسيابية، فإن الأناقة والبساطة كانت عنصراً أساسياً في تصميم الجهاز؛ حيث أن الطبقة الأخيرة فيه مكونة من نسيج فاخر تجعل الجهاز يبدو متناغماً مع أي زاوية.

ومع خصائصه ووظائفه العديدة، يمكن للمستخدمين التمتع بتجربة أجهزة تلفاز سامسونج الذكية Smart TV” عبر جهاز The Premiere، ومشاهدة تشكيلة واسعة من المحتوى مع تطبيقات التلفاز التنافسية مثل Netflix وOSN وApple TV وPrime Videoوغيرها بطريقة غير تقليدية وبلمسة زر واحدة. كذلك، فإن تضمين خاصية AirPlay 2 في الجهاز ستتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل الأفلام والبرامج والمقاطع الموسيقية وعرض الصور من على مختلف أنواع أجهزة Apple بمنتهى السهولة ومع فترة تشغيل أطول بنحو 10 مرات من الفترة التي تتيحها أجهزة العرض التقليدية. ومن خلال محسن اللعب، فسيمكن للمستخدمين التمتع بممارسة الألعاب المفضلة دون القلق من عامل السرعة لمجاراة المنافسين، بفضل الإعدادات المحسنة التي تتكيف بسرعة لتضاهي سرعة اللعب.

ومن خلال مساعد Bixby سيكون بإمكان المستخدمين إنجاز الكثيرمن خلال التفاعل الصوتي السهل والسريع وبطريقة أكثر جدوىللتحكم عن بعد بجهاز The Premiere الذي يمكن تشغيله باللمس عبر الهاتف الذكي المتوافق مع خاصية Tap View من أي مكان، إلى جانب التحكم بمختلف الأجهزة الأخرى المتصلة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock