اخبار منوعة

معلومات لا تعرفها عن أشهر قطة على السوشيال ميديا

الحياة نيوز – تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام)، صور لـ قطة من أغرب القطط التي يمكن أن تراها العين، خاصة وأنها مختلفة في كل شئ، وكل من يراها يتعجب من منظرها.

ولهذا اشتهرت القطة التى يطلق عليها صاحبها اسم (سانسا) عبر تطبيق إنستجرام، نظرًا لما تحمله عيناها من لونين مختلفين، وأصابع يد زائدة، بعد أن تبنتها امرأة تعاني من مرض نفسي شديد، لتجد رفيقًا لها في وحدتها، وفق (الموجز).

ويرجع شكل وإطلالة هذه القطة البالغة من العمر 6 سنوات لأنها تعني من تغاير اللون، مما جعلها تولد بلوني عيون مختلفين بين الأخضر والأزرق، وبأصابع قدم إضافية.

وليس هذا فحسب بل تمتلك القطة البيضاء 6 أصابع على كل من كفوفها الأمامية و4 و5 أصابع على مخالبها الخلفية، حيث عثر عليها من قبل فريق عمل في مركز إنقاذ الحيوانات بمدينة نيويورك في وقت سابق من عام 2020.

وتم إيجاد لها منزلًا آمنًا مع عائلة جديدة، بعدما تبنتها امرأة رفضت الكشف عن هويتها، لأنها أرادت إنقاذ القطة القلقة من الوقوع داخل أقفاص الملاجئ.

وعلقت صاحبتها قائلة: “قابلت أنا وزوجي سانسا في حدث تبني القطط في مدينة نيويورك، على الرغم من وجود الكثير من القطط اللطيفة والودية في هذا الحدث، إلا أن عيني ظلت تنجذب إلى قفص سانسا الذي كان يُطلق عليه سابقًا Snow.

وتابعت: لقد كان قفصًا فارغًا على ما يبدو وعليه لافتة تشير إلى أن القطة بداخلها كانت تعاني من القلق وتم إهمالها، وفي النهاية طردها أصحابها السابقون، “تبين أن القفص لم يكن فارغًا – فقد كانت تختبئ ببساطة تحت سرير القط”.

ولهذا أطلق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقب أشهر قطة على السوشيال ميديا لما لاقته من اعجاب وانتشار هناك.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق