اخبار منوعة

مراهق هندى يدعى تعرضه للعض من أفعى واحدة 8 مرات فى شهر .. اعرف القصة

الحياة نيوز – يزعم مراهق هندي يبلغ من العمر 17 عامًا من ولاية أوتار براديش، أنه يعيش في خوف بعد تعرضه للعض من نفس الأفعى البرية 8 مرات فى شهر واحد، حيث يقال إن ياشراج ميشرا، من قرية رامبور في منطقة باستي، يعيش فى خوف دائم بعد أن استهدفه ثعبان لأسباب لا تزال مجهولة، وبعد معرفة محنته، نقلته أسرة الشاب البالغ من العمر 17 عامًا إلى طبيب القرية لتلقي العلاج، ولكن لا يبدو أن شيئًا قد أوقف الثعبان، بعد أن تعرض للعض مرة أخرى.
قامت العائلة بإرسال المراهق إلى منزل أحد الأقارب في قرية مجاورة، لكن يُزعم أن الثعبان تعقبه وعضه مرة أخرى، وبعد أن تعرض المراهق للعض للمرة الثالثة من الأفعى، أرسلته أسرته إلى منزل قريبتي رامجي شوكلا في قرية بهادوربور “، وقال والد الصبي، تشاندرامولي ميشرا، “بعد أيام قليلة، رأى ابني نفس الأفعى بالقرب من المنزل وقد تعضه مرة أخرى”، فتم إدخاله إلى المستشفى لعلاجه”.
ثعبان وذكرت وكالة الأنباء الهندية الهندية الأسيوية أن آخر مواجهة ليشراج مع الأفعى وقعت في 25 أغسطس، عندما تعرض للعض للمرة الثامنة فى أقل من شهر، ويشعر المراهق الآن بأنه مستهدف من الأفعى ويقال إنه مصدوم.
لا يمكن فهم لماذا تستهدف هذه الأفعى يشراج، حيث قال تشاندرامولي إن الصبي الآن مضطرب عقلياً ويعيش في خوف دائم من الأفعى، “لقد قمنا بأداء “بوجا “له وهى طقوس العبادة)، وقمنا باستدعاء سحرة الثعابين للقبض على الأفعى، ولكن ثبت عدم جدواها جميعًا.
” لم يتم الكشف عن أي معلومات حول أنواع الثعابين حتى الآن، ولكن إذا كان الصبي قد نجا بالفعل من ثماني لدغات منه حتى الآن ، فيعتقد أنه من الآمن افتراض أنه ليس ثعبانًا سامًا، بحسب ما ذكر موقع oddity central .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى