الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

عاجل / د. اسحق لـ “الحياة” هذه كواليس وخفايا إقالتي والمتسبب بها !! (تفاصيل)

الحياة نيوز – محمد بدوي – أكد مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة السابق د.عدنان اسحق  بأن الاردنيين هم أهلي وعزوتي وأنا ابن الاردن ومن هذا الشعب الطيب أبي اردني وامي اردنية تربيت على ثرى هذه الارض الطيبة فمنذ اليوم الاول لجائحة كورونا وأنا لم أزر ولم ارى عائلتي منذ شهر نوفمبر 2019 وكنت استمر في عملي بشكل متواصل وهذا واجبي ولا امنن به على احد بل كنت فخورا بكل ما قدمته انا وكافة الزملاء والكادر الطبي في وزارة الصحة .. جاء ذلك ردا على سؤالنا حول ما إذا كان لديه كلمة للشعب الاردني بعد ما تعرض له على اثر تصريحات صحفية.
وقال : لم انزل بالبراشوت في منصبي بل تدرجت من خلال الهيكل التنظيمي في وزارة الصحة الى أن ما وصلت الى ما وصلت اليه وجاء بعد تعب وجهد وعمل وتفاني وإخلاص ، وأقول لمن أساء لي سامحكم الله ولكن عائلتي تعرضت الى ضغط نفسي بعد كل ما نُشر وما كُتب عني على اثر تصريحات لم أقصد بها إلا ان تصل لكل إنسان بسيط عادي حتى يُدرك مخاطر فيروس كورونا هذا الوباء الخطير جدا وأؤكد للجميع بان الوباء موجود وهو خطير وفتاك وكلما اجرينا فحوصات طبية كلما اكتشفنا حالات مُصابة بالفيروس.
وقال : لقد انتصروا لمن اساء لي شخصيا ومن هنا أناشد جلالة الملك المعظم إنصافي لما تعرضت له فبعد 30 عاما من العمل والانجاز تكون مكافئتي بهذه الطريقة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى