ثقافة وفنون

بالفيديو .. هذه أفخم الهدايا التي حصل عليها “النجوم العرب” من معجبيهم

الحياة نيوز – أثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل مؤخراً بالهدية التي قدمها لها زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، وذلك بسبب ثمنها الذي أدهش الكثيرين، إضافةً إلى نوعها وامتيازاتها، إذ كانت من طراز “رولز رويس” الكابورلية الجديدة، وسددت ما يزيد عن الـ 3.7 مليون جنيه لمصلحة الجمارك للإفراج النهائي عنها.

ولم تكن ياسمين صبري الفنانة الوحيدة التي تحصل على هديةٍ بهذه الضخامة، إذ سبقتها إلى ذلك الفنانة هيفاء وهبي والتي حصلت على هدية “بنتلي” من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أيضاً، حين كانت زوجةً له.

وتلقت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، هدية باهظة الثمن من زوجها أمين، العام الماضي بمناسبة حلول عيد الفطر، حيث نشرت حينها عبر حسابها في “إنستغرام” صورًا لسيارة من نوع “رولز رويس” بلونٍ بنفسجي، معلقة عليها بالقول: “باركولي سيارة أحلامي اليوم عيديتي.. الحمدالله الحمدالله.. رولز رويس”.

وإذا كانت ياسمين وهيفاء والدكتورة خلود، قد حصلنَ على تلك الهدايا بفضل زواجهن، فهناك الكثيرون من المشاهير الذين حصلوا على هدايا ضخمة من معجبين لهم بفضل الشهرة التي نالوها خلال فترة حياتهم.

فمثلاً حصل النجم عادل إمام على هدية من صديقه المنتج تامر مرسي بقيمة 2 مليون جنيه وكانت عبارة عن سيارة من طراز رينج روفر، تبعه في ذلك الفنان فايز المالكي الذي حصل على سيارتين من الأمير الوليد بن طلال كهديةٍ بعدما مازح الأول الأخير بهذا الطلب.

وكذلك حصل الفنان المصري محمد رمضان مؤخراً على هاتف من الذهب الخالص أثناء تواجده في الإمارات، إذ نشر النجم المصري عبر خاصية “الستوري” في حسابه على إنستغرام، صورةً لهاتف محمول من طراز “آيفون” مصنوع من الذهب ومنقوش على ظهره اسمه باللغة العربية، والذي على ما يبدو وصله كهديةٍ من أحد معجبيه في الإمارات حيث يتواجد الفنان حاليا هناك للتحضير لعمل فني جديد؛ إذ علق على الصورة بالقول: “شكرا صديقي خليفة”.

وبين هدايا المعجبين والأزواج والأصدقاء تطول قائمة المشاهير والنجوم العرب الذين حصلوا على هدايا فاخرة وبمبالغ خيالية أحياناً، وهدايا تحمل بعض الغرابة في أحيان أخرى، كأن تكون الهدية ثمرة فلفل أخضر.

 

 

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق