ثقافة وفنونفيديو الحياة

بالفيديو .. محمد رمضان أحدثهم و أكثرهم إثارة للجدل “كيم كاردشيان” .. تعرفوا على ما يملكه مشاهير العالم من مقتنيات ذهبية

الحياة نيوز -يتولد لدى بعض الأشخاص خلال فترات من حياتهم هوسٌ بشراء بعض المقتنيات دون غيرها، فمنهم من تكون المقتنيات الفاخرة بشتى أنواعها ضمن أولوياتهم ومنهم من يرغبون بامتلاك أي شيءٍ مصنوعٍ من الذهب مثلا حتى لو كان مجرد مرحاضٍ ذهبي.

وليس المشاهير ببعيدين عن ذلك الهوس، خصوصاً وأنَّ أغلبهم لديهم المال الوفير لشراء كل ما يرغبون به مهما بلغ ثمنه وارتفع سعره، وكذلك هناك من تأتيه تلك المقتنياتٍ كهدايا من الجمهور الذي يحبه أو الشركات التي ترغب في توطيد علاقتها مع هذا المشهور.

وكان آخر أولئك المشاهير، الذين تلقوا هديةً خالصةً من الذهب، الفنان المصري محمد رمضان، وكانت عبارة عن هاتف آيفون 11، ليتصدر قائمة المشاهير والفنانين الذين يملكون هواتف ذهبية جاءتهم كهدايا ومنهم النجمة الإماراتية أحلام والفنان السوري قصي خولي، وغيرهم.

وأعلن محمد رمضان عن هديته تلك التي وصلته من شخصٍ يُدعى خليفة، من خلال مجموعةٍ من الصور نشرها عبر خاصية “الستوري” في حسابه على إنستغرام، والتي أظهرت الهاتف المصنوع من الذهب والمنقوش على ظهره اسم “محمد رمضان” باللغة العربية، والذي على ما يبدو وصله كهديةٍ من أحد معجبيه في الإمارات حيث كان يتواجد للتحضير لعمله الفني الذي صدر قبل أسبوعٍ تقريبا.

ولا يقتصر هذا الأمر على النجوم العرب، فلدى نجوم هوليوود أيضاً هوسٌ بمقتنيات من الذهب ولكنها غريبةٌ بعض الشيء فمثلاً قامت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان بعد تجديد منزلها هي وزوجها المغني كانه ويست بوضع 4 مراحيض مطلية بالذهب.

بينما يملك الرئيس الأمريكي دونالدترامب في طائرته الخاصة أجزاء مصنوعة من الذهب الخالص مثل حوض كامل من الذهب الأمر ذاته بالنسبة لمنزله الذي يحتوي على الكثير من الذهب مثل مرحاض من الذهب عيار 18 وأطباق مطلية بالذهب بجانب مزهريات من الذهب.

وهناك كثيرون غيرهم ممن امتلكوا أشياء من الذهب الخالص، كقناعٍ للبشرة وأحذية وفساتين وحوض استحمام، وغيرها من الأشياء، وفي هذا الفيديو نُبرز لكم أهم المقتنيات من الذهب الخالص والتي قد تبدو غريبةً للكثيرين ولكنها موجودةٌ في منازل المشاهير.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق