الرئيسيةمحليات

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها للأردن

الحياة نيوز- أعلنت الخطوط الجويّة القطريّة عن استئناف رحلاتها إلى العاصمة الأردنية عَمّان بواقع سبع رحلات أسبوعيّاً.

وقالت الخطوط الجوية القطرية إن استئناف رحلاتها إلى الأردن ستشكل إضافة مهمة إلى شبكة  وجهاتها التي تصل فيها رحلات الخطوط الجوية إلى أكثر من 650 رحلة جوية أسبوعيّاً إلى أكثر من 90 وجهة عالمية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر:” نحن في غاية السعادة لاستئناف خدماتنا إلى العاصمة الأردنيّة، عمّان، والتي تعدّ واحدةً من أكثر الوجهات شهرةً وتميّزاً في الشرق الأوسط. وقد كان تركيزنا طوال فترة هذه الأزمة منصبّاً على مساعدة المسافرين على العودة إلى بلدانهم، وجمع شملهم مع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم وأحبائهم. وسيستمتع المسافرون من عَّمان بخيارات سفر متعددة إلى العديد من المدن الرئيسية مع شبكة وجهاتنا العالمية المتنامية، بما في ذلك لوس أنجلوس ونيويورك ومونتريال، عبر مقر عملياتنا الحائز على جوائز عالمية، مطار حمد الدولي”.

وتابع “يمثّل استئناف خدمات الناقلة القطرية إلى عماّن منعطفاً مهماً، حيث يشيرُ إلى تعافي قطاع السفر تدريجيّاً في منطقة الشرق الأوسط. ونحن نتطلّع إلى توسيع نطاق خدماتنا في المنطقة مع نمو الطلب على السفر، وسنواصل تشغيل أقوى شبكة وجهات، مع تطبيق أقصى درجات الراحة والأمان لمسافرينا”.

وتاليا جدول الرحلات إلى عمّان:

رحلة يومياً:

الدوحة إلى عمّان                رقم الرحلة QR400             المغادرة 15:30     الوصول 18:30

عمّان إلى الدوحة                رقم الرحلة QR401             المغادرة 19:40     الوصول 22:35

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى