اخبار منوعةالرئيسية

بن لادن يمتلك مجموعة سيارات بملايين الدولارات “صور”

الحياة نيوز- عندما تكون من عائلة بن لادن، فقد يؤشر العقل الباطني للقاريء عنك إلى إتجاه غير متوّقع، لكن ذلك ليس حقيقياً على الإطلاق

فهذا الشباب المولود في المملكة العربية السعودية قبل 34 عاماً من عائلة ميسورة، تمتلك مجموعة بناء وإدارة أصول وتجني أكثر من خمسة مليارات دولار سنوياً، مقيم في دبي، وقد سمحت له إمكانيات عائلته بالدراسة في أفضل المدارس وممارسة مهنته في الهندسة المعمارية في لندن .

حصل فيصل بن لادن على ما يتمناه من الفرص، لكنه لم يكن نتيجة غناه كسولاً كما البعض، فأنشأ شركتين الأولى وكالة تسوّق لعلامات تجارية مثل شركات رد بول وطيران الإمارات وباجاني وسواها (WSF Creative) والثانية تعمل على تأمين تسهيلات ترتبط بالرفاهية  . (Veloce Life)

موضوعنا هنا، ليس ثروة هذا الشاب، بل هوايته في جمع أكثر السيارات حصرية على هذا الكوكب من أجل الاستمتاع بها .

وتتضمن قائمة السيارات التي يملكها فيصل بن لادن اثنتين من بوجاتي، الأولى من نوع 35 تعود إلى العشرينيات، والثانية من نوع شيرون. إلى جانب مجموعة من باجاني الإيطالية، مثل زوندا أف وهوايرا وهوايرا رودستر .

وعلى اينستاجرام، نشر فيصل صوراً مع Koenigsegg Regera، ومع مجموعته من فيراري، والتي تتضمن 288 GTO و F40 و F50 و FF و LaFerrari، وطرازات بورش، وتحديداً مع 959 الأسطورية، ومع 911 GT2 RS ومع 911 الذهبية الجميلة.

سيارات أخرى أيضاً عرضها الشاب السعودي مثل لكزس وأستون مارتن والأجمل اثنتين من ماكلارين إحداهما كان يمتلكها “مستر بين” وثلاثة .  P1s وواحدة BP23

 بن لادن يمتلك مجموعة سيارات تساوي ملايين الدولارات
 بن لادن يمتلك مجموعة سيارات تساوي ملايين الدولارات
 بن لادن يمتلك مجموعة سيارات تساوي ملايين الدولارات

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock