الرئيسيةعالم الجريمة

كواليس تقطيع جزار لجثة زوجته وحفظها داخل ثلاجة لحوم فى الهرم .. صور

الحياة نيوز – رصد – أدلى جزار الهرم المتهم بقتل زوجته وتقطيع جثتها لأشلاء ووضعها داخل ديب فريزر بمنطقة الهرم باعترافات تفصيلية عن جريمته أمام نيابة حوادث جنوب الجيزة، مبررا أنه تخلص منها بسبب تكرار مشاكلها وقيامها بمقاضاته أمام المحاكم للاستيلاء على شقة الزوجية.

وادعى المتهم أنه فوجئ أيضا بقيامها بسرقة مدخراته من شقة الزوجية وإخفاءها عند أسرتها ثم خططت للاستيلاء على شقة الزوجية ووقعت بينهما العديد من المشاكل وتدخل الأهل ونجحوا فى صلحهما، ولكن الزوجة استمرت فى إثارة المشاكل فخطط لقتلها، موضحا أن الشيطان سيطر عليه ودفعه لتنفيذ جريمته ولم يفكر فى مصير طفليهما.

وتواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها فى واقعة مقتل ربة منزل على يد زوجها الجزار فى الهرم؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية، واستدعت عدد من شهود العيان لسماع أقوالهم، كما أرفقت نتائج تفريغ كاميرات المراقبة بملف التحقيقات فى القضية وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

صور موقع الجريمة
وأجرى خبراء الأدلة الجنائية، معاينة للشقة التى شهدت مقتل ربة منزل، وتقطيع جثتها إلى أشلاء، والاحتفاظ بها داخل ثلاجة بمنطقة الهرم، وتم التحفظ على عينات من الدماء، بالإضافة إلى رفع البصمات، لمضاهاتها ببصمات الزوج الذى كشفت التحريات الأولية عن اتهامه، كما يفحص رجال المبحث كاميرات المراقبة الخاصة بالعقارات والمحلات التجارية المجاورة للعقار الذى شهد الحادث.

صور موقع الجريمة
وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، أمس الأحد من القبض على جزار لاتهامه بقتل زوجته وتقطيع جثتها لأشلاء ووضعها داخل ديب فريزر بمنطقة الهرم.

بالفحص تبين العثور على الجثة مقطعة إلى أشلاء داخل ثلاجة، وقررت النيابة تشريح جثة المجنى عليها وإعداد تقرير الصفة التشريحية للإصابات التى لحقت بها لبيان كيفية حدوث الجريمة، وصرحت بدفنها عقب الانتهاء، كما طالبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة لكشف ملابسات الجريمة.

صور موقع الجريمة
وأثبتت التحقيقات الأولية، أن خلافات زوجية بين المجنى عليها وزوجها الذى يعمل جزار، قد تكون الدافع وراء مقتلها، وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار الزوج للتحقيق معه حول الواقعة، وبيان مدى علاقته بها من عدمه.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى