مدارس وجامعات

جامعة إربد الأهلية تقدم خمس منح دراسية كاملة لأبناء محافظات الشمال

 الحياة نيوز – هنأ رئيس جامعة اربد الأهلية الأستاذ الدكتور أحمد منصور الخصاونة الطلبة الناجحين بامتحان الثانوية العامة، وتمنى لهم التوفيق في الحصول على التخصص الجامعي الذي يحقق طموحاتهم.

وأعلن الدكتور الخصاونة عن قرار إدارة الجامعة بتقديم خمس منح دراسية لكافة التخصصات لطلبة التوجيهي الحاصلين على معدل ٩٨ فما فوق من أبناء محافظات الشمال كمساهمة من الجامعة للطلبة المتميزين.

وأضاف أن الجامعة قد قررت كذلك الاستمرار بمنح جميع الطلبة الناجحين خصومات تصل إلى 60% على الرسوم الجامعية تماشياً مع التوجيهات الملكية السامية في التخفيف عن المواطنين.

وقدم الدكتور أحمد منصور الخصاونة رئيس جامعة إربد الأهلية باسمه وباسم أسرة الجامعة التهنئة والتبريك للناجحين في الثانوية العامة ولأهاليهم، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح، وأن يحققوا تطلعاتهم المستقبلية في الحصول على التخصص الجامعي المناسب، والذي يعتبر بداية مشوار التعليم الأكاديمي الجامعي، وأشار إلى أن هذا العام قد كان ظرفاً طارئاً على الأردن ودول العالم بسبب جائحة كورونا، وبين بان الجهود التي بذلتها الحكومة الأردنية وأجهزتها جهوداً مميزة على المستوى العربي والدولي لتجاوز المرحلة بالتعليم الالكتروني عن بعد.

وأشار الدكتور الخصاونة إلى أن الجامعة قد أعدت برنامجاً متكاملاً لإتمام إجراءات قبول الطلبة الجدد، حيث تم تخصيص صالة خاصة للرد على استفساراتهم وإرشادهم للتخصصات التي تطرحها، ضمن وسائل الصحة والسلامة العامة لتسهيل إجراءات التسجيل عليهم.

وأضاف الدكتور الخصاونة بأن الجامعة تسعى إلى إعداد خريجين مزودين بالعلم والمعرفة والمهارات والقيم، ولديهم الدافعية للتعلم المستمر والقدرة على مواجهة متطلبات العصر، وتعزيز برامج الإبداع وبناء شراكة مثمرة مع المجتمع، وأشار إلى أن الفرحة تكتمل في الجامعة وهي ترفد الوطن العربي الكبير كل عام بفرسان ينطلقوا إلى فضاءات العمل، بعد سنوات من الجد والعمل والدراسة، مسلحين بالعلم والإيمان والمعرفة لخدمة الوطن والأمة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى