عالم الجريمة

اغتصب فتاة وعمرها لا يزيد عن 15 عامًا

الحياة نيوز – قال مدعون اتحاديون إن البطل الفائز في احدى المسابقات ألقي القبض عليه يوم الثلاثاء بعد اتهامه بعلاقة جنسية طويلة مع فتاة مراهقة من نيوجيرسي.
وكانت الضحية المزعومة أخبرت الشرطة في يونيو 2019، أنهما مارسا الجنس عدة مرات بدءًا من عام 2015، عندما كانت في الخامسة عشرة من عمره وكان عمره 26 عامًا، وفقًا لشكوى جنائية.
وقالت إنها التقيا لأول مرة وتبادلا أرقام الهواتف في عام 2014، في حدث حضره العديد من المتسابقين حسبما جاء في الشكوى.
وفي عيد ميلادها الخامس عشر، يُزعم أنه دعا الفتاة إلى صالة الألعاب الرياضية في هامدن بولاية كونيتيكت، حيث مارس العلاقة الحميمة معها، حسبما تقول وثائق المحكمة.
وأخبرت المراهقة والدتها بالأمر في اليوم التالي. وعندما واجهت الأم دريسل، لم ينكر النوم مع ابنتها، لكنه ادعى أنه لا يعرف سنها، حسب الشكوى.
وعلى مدار العامين التاليين، قالت الضحية المزعومة إنها مارست العلاقة الحميمة عدة مرات في نيو جيرسي، بما في ذلك في موقف للسيارات في مطعم وخارج صالة رياضية عندما كانت يتراوح عمرها بين 15 و 17 عامًا.
وكان يطلب منها في كثير من الأحيان “سكايب” لها بينما كانت عارية واحتفظ بالعديد من الصور ومقاطع الفيديو الإباحية لها على هاتف قديم، حسب الشكوى.
وتم اتهامه ، البالغ من العمر 31 عامًا حاليًا والمقيم في فلوريدا، بتصنيع مواد إباحية عن الأطفال، وتحريض قاصر على السفر بسبب سلوك جنسي غير مشروع، والسفر بنية الانخراط في سلوك جنسي غير مشروع مع قاصر واستخدام التجارة بين الولايات لإغراء قاصر.
وقال محاميه في بيان الثلاثاء، إنه يخطط للدفاع عن غير مذنب.
وينتظر – الذي فاز بمليون دولار في برنامج المسابقة – الانتقال إلى نيوجيرسي بعد مثوله الأول أمام المحكمة أمام قاضي فيدرالي في فلوريدا.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى