اخبار منوعةالرئيسية

زين الخضري تتحدث لـ “الحياة” عن تجربتها في مهنة تزيين بالونات الأفراح .. صور

 الحياة نيوز – محمد بدوي – في لقاء مع فتاة أردنية نشمية ارادت أن تبني اسمها لها في مجال يليق بها وتليق به عام تصنع من خلاله الفرحة والسعادة في قلوب الاطفال والناس ، إنها زين أحمد الخضري التي اجرينا لقاء معها حول تجربتها الشخصية في مجال ومهنة تزيين البالونات في الافراح من باب الوقوف مع كافة الطاقات الشابة الطموحة

تاليا نص اللقاء:-

*لماذا اخترت العمل في مجال تزيين البالونات في الأفراح ومناسبات اخرى؟ – لأني أحب الاطفال والصغار وأحب أن أرى الفرحة في عيونهم وعلى شفاههم واحب ان أسعد الناس وهذه المهنة لا تتخيلو كم يغمرني الفرح والسعادة وأنا أزرع البسمة في قلوب الناس.

* كيف تنظرين الى تفاعل المجتع مع هذه المهنة؟ – هناك تفاعل وضاح من قبل المجتمع والناس لأنها أصبحت شي محبب من قبلهم خاصة حينما تضع الورود امامهم وحولهم.

* هل هذه المهنة تطعم خبزا ؟ – نعم، ولكن عليك بداية ان تبني اسمك لك في هذه المهنة وهذا المجال وأن يكون لديك مال أو تتلقى دعما ماديا مع وجود دعاية لك بكل تاكيد. * هل لديك افكار جديدة لتطوير هذه المهنة؟ – هذه المهنة دائما في تطور مستمر وهناك وأفكار جديدة تأتي لك وذلك حسب المناسبة.

* أيّهما أفضل من وجهة نظرك .. عمل الفتيات في مهنة تزيين البالونات أم الشباب؟ – الاثنين معا وذلك حسب الشخص اذا كان يحب هذه المهنة قبل كل شيء أو لا فإذا كان يعشق ويحب هذه المهنة بكل تأكيد سوف يبدع فيها. * هل لاقيت صعوبات في بدايات دخولك هذا المجال .. وما هي إن كانت هناك صعوبات؟ – نعم دائما هناك صعوبات في كل مهنة وأجد صعوبات الان في ترويجها لاني في بداياتي ولم ابني اسم خاص بي والان اعمل عن طريق صفحه على الفيس بوك باسم zain Baloons.

/https://www.facebook.com/Zainballoons/

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock