شايفينكم (رصد الحياة)هام

أسرار وكواليس الحياة

 الحياة نيوز – خاص –

*كشفت معلومات عن محاولة شاب حرق نفسه امام مجلس النواب إلا أن احد موظفي مجلس النواب استطاع تدارك الامر والسيطرة على الشاب مع رجال الامن العام المسؤولين عن حماية المجلس.

*نائب سيدة في البرلمان أكدت لـ”الحياة” بأن الحديث عن رئيس وزراء جديد ورحيل المجلس والحكومة ما هي إلا مجرد تحليلات وحديث صالونات سياسية لا أكثر ولا أقل.

*أكد أحد النواب في حديث على الهاتف بأن عددا من أعضاء المجلس سيطالبون بإقامة دورة استثنائية في البرلمان ، النائب لم يحدد كيف ومن وما هي الطريقة التي سيتم توجيه هذه المذكرة أو الرسالة النيابية.

*اشتكى عدد من سائقي التاكسيات من موضوع إجبارهم على وضع ما يسمى بـ”JBS ” في مركباتهم ما اعتبروه امرا غير مبرر وسيكلفهم الكثير خاصة إن علمنا ان تكلفة كل جهاز تصل الى 100 دينار.

*أحد الأطباء المختصين في ملف كورونا “عاتب” هذه الأيام على بعض وسائل الاعلام بسبب ما وصفه عدم دقة نقل المعلومات عن الفيروس.

*اشار أحد النواب للحياة على ما يبدو لن تكون هناك أية جلسة نيابية أو دورة استثنائية تحت قبة البرلمان لأعضاء مجلس النواب بسبب فيروس كورونا.

*ما زالت شكاوى من مواطنين حول عدم استلامهم لمستحقاتهم المالية من صندوق المعونة الوطنية لما يعرف بمستحقات عمال المياومة بسبب مشكلة أو أخطاء وقعت في المحافظ الالكترونية الخاصة بهم.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock