الرئيسيةبرلمانيات

عطية يطالب حكومة الرزاز “النظر بعين الرأفة” للأردنيات العاملات في الحضانات

الحياة نيوز -وجه النائب خليل عطية رسالة الى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم الثلاثاء، طالبه “النظر بعين الرأفة” ومساعدة العاملات في قطاع الحضانات الخاصة للأطفال.

وقال عطية في رسالته إن هذا القطاع، تعرض لخسائر مالية في ظل جائحة كورونا، أدت لتراكم الديون من إيجارات ورواتب وشيكات رفض مستحقوها تأجيلها ومع تراكمها أصبحت العديد من السيدات غارمات.

وتاليا نص رسالة عطية الموجهة للرزاز:

دولة الأخ الدكتور عمر الرزاز الأفخم،

تحية طيبة وبعد،،

نود أن نلفت نظركم إلى قطاع الحضانات الخاصة والذي هو دخل رئيسي لعدد من السيدات، وهذا القطاع يعنى بأطفال الأمهات العاملات ويكمل المنظومة المجتمعية الآمنة، وتعرض هذا القطاع لخسائر مالية في ظل جائحة كورونا، أدت لتراكم الديون من إيجارات ورواتب وشيكات رفض مستحقوها تأجيلها ومع تراكمها أصبحت العديد من السيدات غارمات، وذلك بسبب عدم الإيفاء بتلك الالتزامات وتلك الديون، مما أدى إلى تحميل السيدات في هذا القطاع تبعات مالية واجتماعية كبيرة.

نلتمس من دولتكم والفريق الحكومي النظر بعين الرأفة كما عودتمونا دائما، بأن نجد عندكم الحلول والمساعدة والدعم لسيدات هذا القطاع قبل أن يتحولن من منتجات إلى متهمات، مقدرين جهودكم ودعمكم لرفع هذا الوطن، متمنين أن يديم الأمن والأمن والاستقرار على هذا الوطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني المعظم.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير
اخوكم المهدس خليل حسين عطيه

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق