الرئيسيةمحليات

د. رولا الحروب : عشرات المكالمات طلب المعونة ولن يلجا للحكومة إلا هؤلاء

الحياة نيوز – رصدت الحياة ما كتبته النائب د.رولا الحروب على صفحتها على الفيس بوكحيث اشارت بأنه اعتبارا من يوم السبت سيستعيد المواطنون جزءا من حياتهم الطبيعية بعد الغاء الفردي والزوجي وتمديد ساعات التجول الى منتصف الليل. طبعا حظر التجول في ساعات الفجر والصباح المتبقية لم يعد له اي معتى ولا قيمة، فهل يتجول الوباء بعد منتصف الليل وينام في النهار؟ نتمنى رفع حظر التجول كليا لانه لم يعد مقنعا، كما نتمنى عودة باقي القطاعات التي لم تفتح بعد الى عملها، خاصة وان الوضع الوبائي لدينا لم يعد مقلقا ، في حين ان الوضع الاقتصادي الاجتماعي غاية في الاقلاق.
ربما تعتقد الحكومة ان كل شيء على ما يرام لانها تتابع الشق الذي لم يعض على اسنانه بعد في عمان، ولكن عشرات المكالمات طلب المعونة التي ما زالت تردني من مختلف انحاء المملكة تؤكد ان الوضع ليس على ما يرام، خاصة حين يصل الامر ببعض الرجال الى البكاء على الهاتف وحلف الايمان بانهم واسرتهم يبيتون بلا طعام منذ يومين وثلاثة.
أتمنى على الحكومة صرف مبلغ دعم نقدي لكل مواطن محتاج يطلب ذلك الدعم دونما شروط تعجيزية كتلك التي تنطبق على منتفعي صندوق المعونة الوطنية، فالأردنيون نفسهم عزيزة ولن يلجأ الى الحكومة الا من أغلقت في وجهه كل السبل.
الدول القوية صرفت رواتب لكل مواطنيها بلا استثناء، ولاننا على ما يبدو لسنا منها، فاننا نتمنى على الاقل اغاثة الملهوفين منهم وليس من خلال وزارة التنمية التي أثبتت وزيرتها انها ليست على قدر المسؤولية في هذا الظرف الاستثنائي.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock