الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

واسطة ابن الوزير تتصدر و”الوزير الطفران” ثانياً في تويتر الأردن

الحياة نيوز-تفاعل المدونون و’التويترجية’ بصورة كبيرة مع تصريحات وزراء الأردن في الساعات القليلة الماضية، حيث تباينت وجهات النظر في تحليل والتعاطي مع هذه التصريحات والتعليقات الإلكترونية.

فقد تصدر تصريح معالي وزير الصحة الدكتور سعد جابر ‘ابني طبيب وأتمنى ان يُعيّن لكن ليس لدي واسطة’ اهتمام المعلقين، فمنهم من بدأ بالبحث عن وظيفة وواسطة لابن معاليه، ومنهم من حث الوزراء والمسؤولين الاقتداء بإخلاص الوزير جابر، إلا أن البعض ذهب باتجاه آخر ملاحظين في تصريح الدكتور جابر تكريساً لمبدأ ‘فيتامين واو’، وأن التعيينات الحكومية لمن يمتلكون واسطة.

رد الوزير كان سريعاً عبر تغريدة تحمل رسالة ‘النجاح’ نشرها اليوم في تويتر مرفقة بجملة واحدة ‘الحمد لله’، حللها متابعوه بأنها علامة النصر في وجه فايروس كورونا، في حين لم تسلم من اللسان الأردني الساخر في العالم الافتراضي، حيث علق أحدهم عليها ‘شو معاليك، لقيت لابنك وظيفة’.

من سعد جابر إلى صاحب المركز الثاني في التفاعل، وزير العمل نضال البطاينة، والذي رد على أحد المتفاعلين معه عبر تويتر والذي سأله عن وضعه المادي وإذا ما كان يشكو الطفر، راداً ‘الي بيدري بيدري’ وهي تعبير لدى الأردنيين عن الطفر، لتجد رواجاً بين المعلقين.

في المركز الثالث حلت وزيرة السياحة مجد شويكة التي صرحت قبل أيام أنها لا تنام بسبب تفكيرها الدائم بحل مشاكل القطاع السياحي، حيث كانت دعوات الأردنيين تلاحقها لينعم الله عليها بالطمأنينة لتنام قريرة العين، ووجد تصريحها رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

رم

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى