تكنولوجيا

قطاع التصميم والفن يحتفي بمجموعة هواتف Galaxy A

قطاع التصميم والفن يحتفي بمجموعة هواتف Galaxy A عبر منحها جائزة استثنائية تقديراً لحملتها الإعلانية AWESOME

حملة ‘Awesome is for everyone’ وتحدي الرقص ‘#danceAwesome’ينالان جوائز استثنائية تقديراً للابتكار الهادف لتسليط الضوء على أفضل المزايا في مجموعة Galaxy

الحياة نيوز –  أعلنت شركة “سامسونج إلكترونيكس”، نيلها جائزة اتجاه التصميم والفن(D&AD) ذات الشهرة العالمية لعام 2020 في المملكة المتحدة، تقديراً لإنجازاتها وإبداعاتها في مجال تصميم أحدث الهواتف الذكية من مجموعة Galaxy A.
تركز مجموعة الهواتف الذكية Galaxy A على توفير المزايا الأكثر أهمية للمستخدمين، مثل الشاشات الغامرة والكاميرا الفائقة وعمر أطول للبطارية، وتعتبر هذه المزايا ضرورية للأشخاص الذين يرغبون في إطلاق العنان لإبداعهم ومشاركة تجاربهم في نطاق واسع على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.
هواتف استثنائية في متناول للجميع
احتفلت سامسونج “إلكترونيكس”عبر إطلاق حملة”Awesome is for Everyone” ، بفعالية الإبداع والإبتكار في تصاميم الهواتف الذكية التي باتت في متناول الجميع. وتتميز الحملة الإعلانية بأسلوب بسيط وجذاب وتصميمات تعكس أحدث الاتجاهات الرقمية، ما أدى إلى انتشارها بشكل واسع لدى أواسط الشباب حول العالم.
كما شهد تحدي الرقص #danceAwesome ، الذي تم إطلاقه بالتعاون بين سامسونج وفريق بلاك بينك لموسيقى K-pop ومنصة التواصل الاجتماعي لتبادل مقاطع الفيديو القصيرة عبر الهاتف المحمولTikTok ، إقبالاً واسع النطاق لدى الشباب أيضاً. وقد استحوذ التحدي الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي على خيال الشباب في جميع أنحاء العالم، حيث تم نشر 4.7 مليون محتوى من مقاطع الفيديو التي أنشأها المستخدمون، مع أكثر من 20.2 مليار مشاهدة على .TikTok
الاحتفال بالإبداعات الجديدة
تمنح مؤسسة اتجاه التصميم والفن(D&AD) منذ ما يقرب من 60 عاماً، جوائزها من فئة القلم تقديراً لحملات التسويق الأكثر ابتكاراً وحرفية. ويتم اختيار الأفكار للحصول على جوائز عبر قرار يصدر عن لجنة تحكيم متنوعة ومميزة، ما يجعل الحصول على جائزة قلمD&AD ، بمثابة تقدير بارز للأفكار الملهمة والإبداعية.
وتعليقاً على الفوز، قالت ستيفاني تشوي، نائب الرئيس الأول ورئيس فريق التسويق لأعمال الاتصالات المتنقلة في شركة “سامسونج إلكترونيكس”: “من الممتع رؤية هذا التجاوب الاستثنائي والإيجابي من قبل قطاع التصميم والإبداع، تقديراً لهذه القصص المستوحاة من الإبتكارات الفائقة لمجموعةGalaxy A . شهدت هذه المجموعة من الهواتف إقبالاً واسع النطاق في السنوات الأخيرة. وقد كان تزويد العملاء بهذه المزايا المبتكرة أمر فائق الأهمية، إضافة إلى تمكينهم من عيش تجارب مميزة لناحية نشر ورؤية المحتوى الذي يقومون بإنشائه. نحن متحمسون لاستشراف مستقبل الابتكارات وكيفية التفاعل معها من قبل المستخدمين”.

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق