الرئيسيةمحليات

عاجل : ليس بجديد على امننا ودرعنا … ماذا فعل !! تفاصيل

مواطنة تونسية تشكر الامن العام

الحياة نيوز – وجهت المواطنة التونسية مروى الزيدي رسالة شكر و تقدير للحكومة الاردنية و الاجهزة الامنية على قيامها في واجبها في حماية حقوقها الشخصية و النزاعية مع اطراف اردنية .

واكدت على الامن العام لم يتوان على وجه السرعة في الاستجابة الى شكواها ، وتوفير الحماية لها ولطفلها البالغ 10 سنوات . و قالت في رسالة الشكر لست متفاجئة ، ولا اشعر بالاستغراب ، فهذا هو الاردن الذي طالما درسنا و سمعنا عن تجربته الرائدة في مجالات العدالة و حقوق الانسان ، واحترام الاخر و التعددية .

و اشارت المواطنة التونسية ، وهي متزوجة من اردني الى أن الشعور بالامان ، و الاحساس بالعدل يدفعها بالعدول عن فكرة مغادرة الاردن . واكدت على ان الاردن هو بلدها الثاني ، ولكن بالنسبة لابنها فهو البلد الاول وعنوانه الدائم .

وكما شكرت الاهالي و العوائل والجيران الذين هبوا الى حمايتها ومساعدتها ، والوقوف الى جانبها . واكدت على ان هذه الخصال و القيم الاجتماعية الاردنية من المستحيل ان تعثر عليها في مجتمعات اخرى ، قيم العون والمساعدة و الاغاثة والوقوف الى جانب الغريب و المظلوم .

وفي ختام الرسالة ، توجهت مروى الزيدي بالدعاء الى الله بان يحمي الاردن ملكا وشعبا . و يحمي كل من يحب الاردن ، ويريد له الخير و الازدهار و التقدم .
#منقول
مديرية الامن العام

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى