تكنولوجيا

شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” تبدأ استقبال طلبات الحجز المسبق لهاتفGalaxy S20+ وسماعات Galaxy Buds+ بإصدار BTS

الحياة نيوز- أعلنت شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي عن بدء استقبال طلبات الحجز المسبق على هاتفGalaxy S20+ وسماعات Galaxy Buds+ بإصدار BTS المميّز، وذلك ابتداءً من الخامس والعشرين من شهر حزيران الحالي.

هذا وستستمر سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي باستقبال طلباتالحجز المسبق من عشاق علامتها من محبّي فرقة البوب والإحساس الثقافي العالمية BTS حتى الخامس من شهر تمّوز المقبل.

ولن يكون على الراغبين بالحصول على هاتفGalaxy S20+ وسماعات Galaxy Buds+ بإصدار BTS سوى تسجيل طلبهم عبر الموقع الإلكتروني للشركة، أو من خلال زيارة جناح سامسونج الكائن في “العبدلي مول”، حيثيمكن لزوّاره تجربة واستكشاف الإصدار الجديد.

ويتميز الإصدار الجديد من الهاتف بتصميم أنيق ومميّز يحمل اللون الأرجواني، كما يحمل شعار الفرقة ورمز القلب الأرجواني كخلفية لشاشة الهاتف، بما يمنح معجبي الفرقة الفرصة للتعبير عن إعجابهم بها بطريقة خاصة، فيما يأتي الإصدار الجديد متشحاً باللون الأرجواني.

وتعليقاً على إطلاق الحملة، قال مدير وحدة الهواتف الذكية في شركة “سامسونج الكترونيكس” المشرق العربي، معتز عقرباوي: “نؤمن في سامسونج بأهمية تمييز زبائننا من خلال الحملات الخاصة التي نطلقها للتواصل معهم على طريقتنا الخاصة، والتي نمنحهم عبرها كل ما يتطلعون إليه من منتجات علامة سامسونج التي تحاكي مختلف الأذواق.”

من الجدير بالذكر بأن هذه الحملة تأتي ضمن اتفاقية التعاون المسبق للشركة مع فرقة البوب والإحساس الثقافي العالمية BTS والذي تم الإعلان عنها مؤخراً.هذا ويمكن للراغبين بإجراء عملية الحجز المسبق زيارة الرابط التالي:https://www.samsung.com/levant/smartphones/galaxy-s20/buy/bts-preorder/

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق