تكنولوجيا

“سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” تطلق خصومات مميزة على غسالات الملابس الذكية بتقنية AddWash

امتداداً لحملة عروضها الصيفية

الحياة نيوز-  تابعت شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” حملة عروضها الصيفية على منتجاتها المنزلية الرقمية المتنوعة، وذلك من خلال إطلاق خصومات مميزة وقيّمة تبلغ 15% على كافة طرازات غسالاتها الذكية المصممة بتقنية AddWash التي تسمح بإضافة المزيد من الملابس المراد تنظيفها أو شطفها أو تجفيفها للغسالة بشكل سهل وسريع بعد بدء دورة الغسيل بالفعل.

وتتيح “سامسونج” خصوماتها المميزة حتى نهاية شهر حزيران الجاري، لتمنح المستهلكين وعشاق علامتها في المملكة الفرصة لاقتناء غسالة الملابس من غسالات AddWash التي جعلت من عبء الغسيل أمراً من الماضي بفضل وظائفها الاستثنائية ومزاياها التي يعد من أبرزها المرونة الموفرة للوقت في الحمولات الصغيرة، وذلك بأسعار تفضيلية، تحت شعار “سعر يزيل هم الغسيل”.

هذا ولن يكون على مستخدمي غسالات الملابس بتقنية AddWash من “سامسونج” بعد شرائها من أي من نقاط البيع التابعة للشركة في جميع محافظات المملكة والمتضمنة معارضها ومعارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين، بالإضافة إلى موقعها الإلكتروني، لتحميل المزيد من الملابس، سوى الضغط على زر الإيقاف المؤقت ليفتح الباب الإضافي، وبالتالي إضافة الملابس للغسالة، أو إضافة كمية من مسحوق أو مليّنات الغسيل في بداية مرحلة الشطف بالماء.

وتقدم غسالات AddWash نظافة فائقة للملابس والغسالات نفسها، حتى في درجات حرارة منخفضة بسرعة فائقة لاحتوائها على تقنية Eco Bubble التي تدمج مسحوق التنظيف بالماء والهواء، لتولّد فقاعات أسمك تخترق الأقمشة بشكل أعمق وأسرع بـ 40 مرة من المزيج العادي للماء والمنظفات، وبالتالي تقديم مستوى جديد من العناية بالأقمشة، ونتائج غسيل استثنائية حتى في الماء البارد، بالإضافة إلى توفير استهلاك الطاقة، فضلاً عن قدرتها على إزالة البقع الصعبة بفضل تقنيةBubble Soak  التي تعمل على إزالة البقع بنقعها بالفقاعات.

ومع غسالات الملابس بتقنية AddWash من “سامسونج”، يمكن للمستخدمين مراقبة الغسيل عن بُعد من خلال ربطها مع هواتفهم الذكية، سواء تلك العاملة بنظام التشغيل أندرويد أو iOS، كما يمكنهم استكشاف الأعطال وإصلاحها بسهولة بفضل النظام الآلي لمراقبة الأخطاء، وهو ما يوفر الوقت، كما يوفر تكاليف الصيانة.

كذلك، فإن الحاجة لاستخدام المواد الكيميائية الشديدة لتنظيف الحوض بات غير ضروري، وذلك نظراً لاحتواء غسالات AddWash على تقنية Eco Drum Clean الصديقة للبيئة والتي تعمل على دمج الحرارة والماء (70 درجة مئوية) بما يساعد على التخلص من بقايا المنظفات والأوساخ والبكتيريا المسببة للروائح التي تتكون على الأسطح الداخلية للحوض. ومع تقنية الحوض الماسي تسهم في الحفاظ على الملابس وتبقيها بملمس ناعم، فيما تساعد فتحات الياه الصغيرة الموجودة في غسالات AddWash على حمايتها من التلف عن طريق منع تشابكها.

وتعزيزاً لكل هذه المزايا، فإن غسالات AddWash تمتاز بالمتانة والموثوقية والعمر التشغيلي الطويل، الأمر الذي يتجلى في الكفالة التي تبلغ 10 سنوات والتي تأتي مع محرك الغسالات – الإنفرتر.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الحملة تعد واحدة من الحملات التي تأتي ضمن الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة لزبائنها في السوق المحلية وتواصلها الدائم معهم، ملبية معها احتياجاتهم.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى