محليات

بيان لتيار التجديد في ذكرى النكبة72 ودعما لتصريحات جلالة الملك

الحياة نيوز  –  في بيان لتيار التجديد في ذكرى النكبة 72 ودعما لتصريحات جلالة الملك جاء فيه .. تأتي الذكرى الثانية والسبعين لاغتصاب الكيان الصهيوني لارض فلسطين والأمة في أسوأ اوضاعها مما دفع المحتل الصهيوني إلى عدم احترام كل القرارات والمواثيق الدولية فاعلن عن يهودية الدولة ، ورفض كل الطروحات السلمية متسلحا بدعم أمريكي لا محدود ، وأعلن عن نيته ضم مساحات كبيرة من مناطق الاغوار الشمالية التابعة للضفة الغربية وكل ذلك يأتي ترجمة لصفقة القرن التي أعلنها الرئيس الأمريكي ترامب قبل عدة اشهر .

وأننا في تيار التجديد الحزبي نؤكد ان التسعة ملايين ونصف المليون فلسطيني القابضين على الجمر والمتشبثين بارضهم ، هم أصحاب القرار بافشال الصفقة ، وهم رأس الحربة في الدفاع عن أرضهم وعن كل الأمة العربية ، لأن الاطماع الصهيونية لا تتوقف عند فلسطين بل تتعداها إلى كل الاقطار العربية من محيطها إلى خليجها .

لقد جاءت تصريحات جلالة الملك إلى صحيفة ديرشبيغل الألمانية والتي أكد فيها على حل الدولتين وأشار ان اي قرار يتخذه الكيان الصهيوني بضم أجزاء من الضفة الغربية سيؤدي إلى صدام كبير مع الأردن ، وهذا يتطلب منا جميعا أن نوحد صفوفنا للوقوف امام هذه الغطرسة الصهيونية خلف قيادتنا الهاشمية .

عاشت فلسطين حرة عربية من البحر إلى النهر والاحتلال الصهيوني إلى الزوال التام . أحزاب تيار التجديد حزب حصاد حزب الحياة حزب التيار الوطني

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock