برلمانيات

المسلماني : الحكومة تسمح لشركة ببيع تذاكر الطيران للمواطنين وتمنع باقي الشركات ..

الحياة نيوز – قال النائب السابق والمستثمر بقطاع السياحه والطيران امجد المسلماني ان توجيهات جلالة الملك حفظه الله ورعاه واضحه بايجاد حلول لإعادة رحلات الطيران تدريجيا وهو يؤكد اهتمام جلالة الملك بقطاع الطيران وفتح الاجواء الاردنية امام الرحلات الجوية وفقا لإجراءات السلامه ومع مراعاة إجراءات واشتراطات مواجهة كورونا.

وقد قامت احدى شركات الطيران الوطنية بالاعلان مؤخرا عن خدماتها ببيع التذاكر من خلال تطبيقاتها ومكاتبها الى العديد من الوجهات اعتبارا من حزيران القادم .

شركة واحده تقوم ببيع تذاكر للجميع ولا يتم السماح لباقي الشركات مباشرة اعمالها وهذا تمييز يضر بقطاع الطيران وبشركات طالما خدمة الاقتصاد الوطني.

الشركة التي تباشر بيع التذاكر تقوم بجمع السيولة النقديه من المواطنين حيث ستعود للاعتذار لاحقا من المسافرين لعدم قدرتها على اتمام السفر خلال التواريخ المطلوبه وتاجيل الرحلات الى تواريخ لاحقه سيتم تحديدها حال عودة قطاع الطيران للعمل بعد الانتهاء من أزمة كورونا

وأعتبر المسلماني أن تلك الاجراءات يمكن تصنيفها تحت بند بيع تذاكر بتواريخ وهميه على المواطنين مستهجنا موافقة الحكومة على هذه الاجراءات خاصة وانها تعلم بصعوبة تنفيذ اي رحلة خلال الفترة القادمة.

واضاف المسلماني ان العدالة تقتضي ان يتم التعامل مع شركات الطيران بنفس المعايير ولا يتم السماح لاحدى هذه الشركات ببيع رحلات وهمية لن يتم إجراءها وسيتم اعادة جدولة مواعيدها لاحقا.

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق