الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

العتايقة للحياة :ما هكذا تورد الابل في هذه الظروف

* جيشنا الابيض وملائكة الرحمة فما زال على الجبهه منذ شهور
*لجنة الصحة النيابية تتوجه للحكومة بالرجوع عن قراراتها تجاه قضايا الاطباء والكوادر الطبية

الحياة نيوز . اوضح النائب د.محمد العتايقة رئيس لجنة الصحة والسلامة النيابية للحياة بأن هذه الحرب يا سادة على وباء اجتاح العالم ونحن جزء لا يتجزاء من هذه المنظومة العالمية.
ويوجد لدينا جيش شجاع يتصدا العدو باجساده ولا يوجد لديه دروع واقية ودرعه العلم وسلاحه المعطف الابيض نعم فهو جيشنا الابيض وملائكة الرحمة فما زال على الجبهه منذ شهور . حرم نفسه رؤية اطفاله واهله في سبيل الدفاع عن الوطن مقاوما بكل ما أوتي من قوه . فماذا قدمت لهم وزارة الدفاع ؟!! هل صرفت لهم حوافز مجزية تحاكي مقدار تضحيتهم ؟!! ام رفعت رواتبهم كعربون شكر لما يقدموه من اجل الوطن ؟!!
لا هذا ولا ذلك !!!!!!!!!!!!
في الوقت الذي كان فيه اطباء وزارة الصحه يبذلون قصارى جهدهم في الدفاع عن امن وسلامه المجتمع والدفاع عن الامن الصحي للوطن كانوا مثالا للجندي المغوار الذي يعمل بصمت دون كلل او ملل في هذه المعركه ضد جائحة كورونا العالمية ومن دون شعبويات او تملق عبر المنصات لا بل معرضين انفسهم وذويهم واحبائهم للخطر من احتمالية انتقال العدوى مثلهم كمثل الجندي الذي يمشي في حقل الالغام ولا يأبه من ان ينفجر احداهم بل يريد ان يطهر الطريق امام وطنه ..
وهنا لا بد من ان نحتكم للعقل والمنطق اللذان يستوجبان على الحكومة تحفيزهم وتشجيعهم لتقديم المزيد من العطاء .
لذلك فان لجنة الصحة النيابية تتوجه للحكومة بالرجوع عن قراراتها تجاه قضايا الاطباء والكوادر الطبية بل تطالب الحكومة في التراجع الفوري عن مثل هكذا قرارات لا تسفر الا عن احباط وتقاعص في الاداء الطبي بل نريد ان نرى قرارات تحفز وتشجع هذه القوى البشرية الطبية لاننا نعلم ان حربنا ضد هذه الجائحه ستطول مدتها .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى