اقتصاد وأعمال

بنك الأردن يتبرع بمليون دينار لصندوق همة وطن

الحياة نيوز- صرح الفاخوري، رئيس مجلس إدارة بنك الأردن، بأن البنك تبرع بمبلغ مليون دينار أردني لصندوق “همة وطن” الذي تم استحداثه مؤخراً لاستقبال التبرعات المالية الكبيرة، وذلك انطلاقاً من حسه الوطني وروحه المنتمية للأردن وقيادته الحكيمة، ودعماً منه للجهود الرسمية الرامية للتصدي لأزمة فيروس كورونا، ولتخفيف الأعباء والهموم خاصة عن كاهل الفئات الأكثر تضرراً.

وأوضح الفاخوري بأن التبرع الذي قدمه بنك الأردن للصندوق، يأتي كجزء من مبادراته وبرامجه التي تقوم عليها استراتيجيته للمسؤولية المؤسسية المجتمعية المتسمة بالمرونة لمواكبة القضايا الملحة، والتي تكرس بما تتضمنه لمفاهيم التكافل الاجتماعي والتضامن الوطني، فضلاً عن تحفيز المؤسسات على اختلاف قطاعاتها ومجالات عملها على الاقتداء بهذا النهج والوقوف صفاً واحداً لما فيه خير المملكة.

وبيّن الفاخوري في سياق متصل، بأن بنك الأردن قد وجه قنواته المتعددة للتسهيل على أبناء الوطن عملية التبرع لصندوق “همة وطن”؛ ممكناً إياهم من التبرع النقدي، أو التبرع بشيكات أو بالحوالات النقدية وعبر خدمة “إي فواتيركم” من تطبيق البنك الذكي BOJ Mobile.

وأكد الفاخوري بأن بنك الأردن وإذ يحرص على مصلحة عملائه والمتعاملين معه، فإنه يلتزم بمواصلة تلبية احتياجاتهم على مدار الساعة، وذلك عبر مختلف قنواته الإلكترونية التي يمكن الوصول إليها بمنتهى الراحة والسهولة من أي مكان وفي أي وقت، بما فيها مركز الخدمة الهاتفية وتطبيق BOJ Mobile، ومن خلال فروعه المنتشرة في أنحاء المملكة (ما عدا المولات) والتي يستقبلهم ضمنها يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 3 ظهراً.

هذا ويهيب الفاخوري بعملاء بنك الأردن الكرام الالتزام بدورهم بالإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامتهم وسلامة من حولهم، متمنياً للجميع الصحة والعافية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock