شايفينكم (رصد الحياة)

المصري يفصل رئيس مجلس محلي لهذا السبب

الحياة نيوز – قرر وزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري فصل رئيس مجلس محلي المشارع واعتباره فاقداً لعضويته بمجلس بلدية طبقة فحل في لواء الاغوار الشمالية على خلفية تعمده بيع مادة الخبز اثناء ايكال مهمة توزيعه للبلديات الشهر الماضي .

ووفق كتاب صادر عن وزارة الادارة المحلية فان المذكور خالف المهمة الموكلة اليه بتوزيع الخبز بموجب قانون الدفاع 2 من خلال مركبة تعود للبلدية بتاريخ الرابع والعشرين من الشهر الماضي وتعمده وضع الخبز في احدى البقالات وبيعه للمواطنين لحسابه.

وبحسب الكتاب الموقع من الوزير المصري ،فانه وبناءً على كتاب محافظ اربد ورئيس بلدية طبقة فحل في الواقعة فقد تعمد المذكور جلب المنفعة المالية بطريقة غير مشروعة ومخالفة للقوانين واستنادا لاحكام المادة 66 ب من قانون البلديات رقم 41 لسنة 2015 اقرر اعتبارك فاقدا لعضوية مجلس بلدية طبقة فحل ورئاسة مجلس محلي المشارع “.

يشار الى ان رئيس المجلس المحلي موقوف على ذمة القضية في احد مراكز الاصلاح والتأهيل، فيما ينص قانون البلديات على انه وفي حال شغور مقعد احد اعضاء المجالس البلدية لاي سبب يحل مكانه من حاز اعلى الاصوات من بعده في الانتخابات البلدية .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock