محليات

الأفكارونا في حظر الكورونا

الحياة نيوز . فيصل محمد عوكل . أهي أكم يوم وحتعدي كلمة كلها امل وأجمل ما استنبطه المواطنين من افكار جميله بعد أن طال شعرهم واضحى المواطن قاعد وشعره مقنفد مثل وبر الجاعد الحلاق الدليفري من أجل حلق شعرهم مع لبس كمامه وكفوف وتعقيم المشط والعدة وهذا من مميزات العصر الكوروني وامتيازاته والذي تميز بليالي ساكنة وصباحات جميله كلها هدؤ بدون أن تصحو على صوت زامور شاحنه يذكرك بالصواعق وأصوات البراكين وأصوات الجرافات والحفارات والتكاسي ودخان السيارات والعوادم للسيارات.
وايضا من مميزات هذا العصر الكوروني انك تشاهد لأول مره بني ادميين يقفون في طابور دون مدافشه ومخابطه وصياح ومدافشة وكل واحد منهم بعيد متر عن الثاني ومش طايق يقرب منه ولا يسلم عليه حتى المولات وظاهره نظافه وتعقيم غير مسبوقه والأجمل في هذا الموضوع اختفاء تام لوجوه النساء صبايا وختياريات خلف الاقنعه
ومافيش مكياج خالص
بس القناع التزمت به النساء وتمرد عليه الرجال معتبرين كبر الشوارب بديل للقناع.
علما بأنها مرجله كذابه لعدم وجود حلاقين وانحسار كبير لتجمعات أصدقاء لعبه الطرنيب والشده وحتى لعبه السيجة واصدقاء وشله الأنس للاراغيل في الكوفي شوبات حتى أن العالم اضحي يضحك فرحا لان خرم الأوزون عاد لوضعه الطبيعي بعدما توقف الهش والنش ايام الجمعة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock