محليات

م.زيادين للحياة : تلويح بتسريح عمالة والمدارس الخاصة عليها واجب

الحياة نيوز . محمد بدوي . أكد النائب المهندس هيثم زيادين بأن الاردن ليس بمعزل عن أزمة كورونا التي تواجه العالم بأسره خاصة بعد ان أغلقت الاردن حدودها جاء ذلك ردا على سؤالنا فيما يتعلق بمصائر الشركات المتوسطة والصغيرة والقطاع الخاص خلال وبعد أزمة كورونا.
وقال.. الاردن تأثر بهذه الأزمة مثله مثل باقي دول العالم ومن هنا على الشركات الكبرى ان تتحمل المسؤولية ودعم صندق الهمة وعلى الجميع ان يتحمل المسؤولية.
اما القطاع الخاص تأثر بكل تأكيد بهذه الأزمة لذا اطالب الجميع من أصحاب الشركات ان يتحملوا الوضع ونتحمل بعضنا بعضا خاصة من يهدد او يلوح بتسريح عمالته لأنني أرفض تماما هذا الأسلوب.
وأيضا لا بد لمؤسسة الضمان الاجتماعي ان تتحمل المسؤولية وان لا تكون القضية فقط تقديم مواد عينية لان هناك عمال مياومة وموظفون تدهور وضعهم المعيشي في ظل هذه الازمة.
ولا بد ايضا للمدارس الخاصة ان تعمل على التخفيف واعادة النظر برسوم طلابها في ظل هذه الأزمة الصعبة فمن الحق إبنه في المدارس الخاصة لا يعني ترفا على الإطلاق فهناك من اقترض لابنه لقرب هذه المدرسة الخاصة او تلك من موقع سكناه او لأنه يرى أن البنية التحتية في هذه المدارس أفضل اذا علينا ان نتحمل المسؤولية جميعا وان نخفف على بعضنا البعض.
ومن هنا ايضا اوجه الشكر للملك الإنسان البطل الملك عبدالله الثاني بن الحسين على حمايته للوطن وأبناء شعبه الطيب واشكر قواتنا المسلحة الجيش العربي والاجهزة الامنية والأمن العام على بطولاتهم في هذه الازمة واشكر جميع وأعضاء الكوادر الطبية والصحية على كل ما قدموه للوطن والمواطن.

تابعنا على نبض
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق