محليات

موظفو وزارة النقل يتبرعون بثلاثين ألف دينار لحساب الخير

الحياة نيوز –  تبرع موظفو وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها، بمبلغ اثنين وثلاثين الف دينار، لحساب الخير التابع لوزارة التنمية الاجتماعية، بهدف تقديم الدعم لعمال المياومة والأسر المتضررة من العاملين في قطاع النقل، نتيجة تداعيات فيروس كورونا على المملكة.

وقال وزير النقل خالد سيف إن هذه الخطوة تأتي انطلاقا من مبدأ المسؤولية المجتمعية وحبا ودعما للوطن وترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وانسجاما مع التوجهات الحكومية لمكافحة فيروس كورونا المستجد وما له من آثار اقتصادية واجتماعية على المجتمع.

وأكد أهمية تضافر جهود جميع انماط النقل العاملة في الأردن من اجل المساعدة في تقديم الخدمات لدعم أبناء المجتمع ورفع المعاناة عن المواطنين، مشيرا إلى أن وزارة النقل تعمل جاهدة لتذليل جميع الصعوبات التي تواجه الشركاء من القطاع الخاص والعاملين بهذا القطاع.
وشدد الوزير سيف على ضرورة اشراك القطاعات العاملة بالنقل كافة، في عملية الحد من انتشار الوباء، من خلال التقيد التام بالتعليمات والإجراءات الصادرة عن وزارة الصحة والجهات ذات العلاقة، وخصوصا القطاعات التي تعمل حاليا بنقل المواد الغذائية والصحية للمحال التجارية والبقالات.

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى