شايفينكم (رصد الحياة)

عاجل / فلكي يتحدث لـ “الحياة ” عن موعد نهاية كورونا !!

الحياة نيوز . محمد بدوي . بين الخبير والعالم الفلكي محمود للقريني للحياة بان عام 2020 مرتبط بالرقم 4 وهذا يعني انه يحمل المفاجآت والتغييرات الجذرية وهو يحمل معه بداية لعصر جديد وهناك ظاهرة فلكية نادرة الحدوث وهي التقاء أكبر 3 كواكب عملاقة في برج الجدي وهم زحل وبلوتو والمشتري وهذه علامات لإنهاء حقبة زمنية والبدء بقرن جديد بمعنى بأنه لو رجعنا إلى 100 سنة ماضية نلاحظ نفس الأحداث تماما .. 1. وعد بلفور سنة 1917 .
2. حدوث كوليرا عالمية 1920 .
3. احتلال فلسطين عام 1948 و 1967.
فهل يا ترى ان رأس كل قرن والرقم 19 يحمل في طياته أسرار جديدة.
عموما نحن هنا نتحدث عن 2019 وهو بداية اكتشاف الفيروس وهو عند اقتران الشمس وعطارد والمريخ وزحل وبلوتو في برج الجدي وهو برج الحكومات واما كوكب زحل الصعب فهو يحملنا أعباء المسؤولية والجد والبناء وبتواجده في الجدي ما أثار التغييرات في المنطقة عام 2017 ومع إعلان ترامب نقل السفارة الامريكية الى القدس وانتهاء باكتشاف كورونا ومع انتقال زحل الصعب إلى برج الدلو الهوائي نلاحظ فترة انتقالية وتغيير مفاجئ.
وبما ان الدلو عنصر هوائي نلاحظ وجود متاعب عالمية طرأت على الاتصالات والمواصلات والمقابلات بمستوى أنواعها وعملية الحجر المنزلي خير مثال.
وبما ان برج الدلو هوائي ومع انتقال زحل من برج ترابي إلى برج هوائي نلاحظ وجود أمراض وفيروسات لا ترى بالعين المجردة وهذا ما يراه بعض الفلكيين المحترفين وهذا الحدث بالضبط كان في 18 – 21 مارس الماضي ويبقى التأثير حتى 2 تموز القادم بمعنى اننا لن نخرج من ازمتنا قبل هذا التاريخ.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى