محليات

عشيرة بني هاني تمهل الحكومة 48 ساعة لعلاج بلقيس

الحياة نيوز – قالت عشيرة بني هاني أمس السبت، إن ابنتهم المريضة بالسرطان بلقيس، قد تعرضت لخطأ طبي منذ بداية تشخيصها في أحد مستشفيات اربد.

وأضافت العشيرة في بيان أصدرته إنه نتج عن الخطأ الطبي مضاعفات على عدة مراحل زمنية أدت إلى فقدانها السمع والنطق والنظر وتفاقم المرض في جسدها.

وناشدت العشيرة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بالتدخل الفوري لإنقاذ ابنتهم.

وامهلت العشيرة، الحكومة 48 ساعة لحسم موقفها في علاج ابنتها بلقيس في احدى المستشفيات التي أبدت مقدرتها واستعدادها لعلاجها خارج الاردن.

وتالياً نص البيان:

اجتمعت عشيرة بني هاني السبت 7*3*2020 الساعه الثامنة مساءا في ديوان عشيرة بني هاني .
وتم التداول في الاجتماع حالة ابنتنا المهندسة #بلقيسبنيهاني وبعد شرح وتوضيح لحالتها الصحية من ذويها واصحاب الاختصاص من أطباء بني هاني تبين لنا تعرض ابنتنا الى #خطأ_طبي منذ بداية تشخيصها في أحد مستشفيات اربد ونتج عنه مضاعفات على عدة مراحل زمنية أدت فقدانها السمع والنطق والنظر وتفاقم المرض في جسدها .
وبعد التداول قررت عشيرة بني هاني ما يلي :

1 – #نناشدجلالةالملك التدخل الشخصي والفوري في انقاذ حياة بنت الأردن المهندسة الشابة بلقيس بني هاني .

2 -امهال_الحكومة 48 ساعة لحسم موقفها في علاج ابنتنا بلقيس في احدى المستشفيات التي أبدت مقدرتها واستعدادها لعلاجها خارج الاردن .

3 – تشكيل لجنة طبية طارئة من أصحاب الاختصاص من أبناء عشيرة بني هاني للنظر في آخر التطورات في حالة المهندسة بلقيس بني هاني .

4- في حال عدم استجابة الحكومة لمطلبنا هذا سوف يتم اصدار بيان لاحقا لبياننا هذا موجهاً الى العشيرة الأردنية.

5 – تتوجه عشيرة بني هاني من أبناء العشيرة الاردنية الذين وقفوا وتضامنوا مع قضية ابنتنا بجزيل الشكر والتقدير على مواقفهم واصلهم الطيب مما كان له اطيب الاثر في رفع معنويات ابنتنا اثناء رحلة علاجها في مركز الحسين للسرطان.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى