محليات

الفايز يشكر كل من اطمئن على صحته وعافيته

الحياة نيوز – قدم رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز الشكر  الجزيل والعرفان الكبير   لكل من سأل عن صحته واطمئن  عليه ودعا   له بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية ، على اثر الوعكة  الصحية  التي تعرض لها والمت به ، سواء كان  ذلك من خلال زيارته في المشفى  او الاتصال الهاتفي او عبر  مختلف  وسائل الاعلام و التواصل الاجتماعي   .

وقال الفايز الذي  تماثل للشفاء التام ، ان الشكر والعرفان والتقدير  موصولا ايضا ، للاهل والزملاء  والاصدقاء في مختلف  المواقع المدنية والعسكرية من عاملين ومتقاعدين ، ومن مختلف  مؤسسات  المجتمع المدني والاحزاب والنقابات المهنية والعمالية ، والزملاء في مجلسي الاعيان والنواب ومختلف المؤسسات الصحفية  والاعلامية ورجالات الدولة من مدنيين وعسكريين  ، اضافة الى وكافة المواطنين  الذين اطمئنوا عليه من  ارجاء الوطن الغالي .

كما قدم شكره الكبير للقائمين على مدينة الحسين الطببة ولكافة العاملين فيها من اطباء وممرضين وفنيين وغيرهم   ، على ما قدم  له من رعاية واهتمام خلال فترة  تلقيه العلاج  حتى تماثله للشفاء .

وقال الفايز  ” انه  وبعد ان منا الله علينا بالشفاء التام فاني اقف عاجز امام مشاعركم النبيلة وكرمك الكبير الذي طوقتم عنقي به , واننا ادعو الله العلي القدير ان لا يريكم مكروها بعزيز ، وان يبقي وطننا بقيادة جلالة الملك عبدالله  الثاني , وطن العز والشموخ والمحبة والتاخي ” .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock