شايفينكم (رصد الحياة)

حيدر العمايرة : رئيس مجموعة مزارع الطاحونة لـ “الحياة” نستعد من خلال اسطول مركباتنا المبردة لتوزيع الدجاج على مناطق المملكة بدون كلفة التوزيع ..

بعد موافقة الصناعة والتجارة اسناد قطاع الدواجن والالبان من الخطر

العمايرة : سعر الدجاج المجمد بـ 1.70 قرش للكيلو و الطازج 2.00 دينار

العمايرة :  اذا لم يتم تسويق الدجاج الموجود في المزارع سنواجه كارثة في شهر رمضان المبارك

العمايرة :  يثني على إجراءات السلامة والاردنيين بقيادة الملك للحفاظ على صحة المواطن ويثني على قرارات ومثالية وزير الصناعة والتجارة والزراعة.

الحياة نيوز – أفاد السيد حيدر العمايرة مالك مزارع  دجاج الطاحونة في الاردن ان مزارعي قطاع الدواجن سيواجهون مشكلة كبيرة لاسمح الله ما لم يتم تسويق الدجاج في المزارع حيث انه من المعروف ان عمر الدورة “للصوص” هي 32 يوم اي انه بعد هذا التاريخ سيكون هناك بداية شهر رمضان المبارك  القادم  .

وبين العمايرة لا يستطيع المزارع تربية دورة اخرى خلال شهر رمضان اما هذا القرار فقد جاء في توقيت مناسب لتأمين احتياجات المواطن من الدجاج  من خلال الية التوصيل المجاني الذي ستقوم به المركبات من خلال أسطولنا المبرد والمجهز لهذه الغاية .

وأفاد العمايرة ان  المواطن الاردني اصبح على وعي تام بخطورة مرض الكورونا وعليه فأن ترك المسافة بين الشخص والاخر والتعقيم المستمر وغسل الايدي هو وقاية ضد انتقال الفيروس .

وتمنى العمايرة ان يكون هناك مرافقين من الصحة والامن يالإضافة الى مراقبي من  الصناعة والتجارة  للإشراف على توزيع الدجاج في أحياء المملكة بطريقة حضارية تصل لكل بيت  في الاردن .

واشاد العمايرة بحنكة الملك  وقرارات الحكومة السباقة التي سبقت العالم وسيبقى كل اردني جندي قي موقعه لخدمة الوطن والمواطن .

تابعنا على نبض
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق