محليات

المياه تؤكد جاهزية كوادرها في جميع السدود ومناطق الاغوار

الحياة نيوز- اطمئن وزير المياه والري م. رائد ابو السعود خلال جولة على منشأة سد الملك طلال وتسييل المياه منه بعد امتلاءه بكامل سعته البالغة (٧٥) مليون م٣.
وابدى ارتياحه للاجراءات المتخذة والاستعدادات المسبقة في التعامل مع استمرار غزارة الامطار في جميع المناطق.
كما تفقد امين عام وزارة المياه والري م. علي صبح يرافقه م. هشام الحيصة مساعد امين عام سلطة وادي الاردن ومساعد امين عام الوزارة للاعلام عمر سلامة والمساعد للاغوار الشمالية والوسطى م . ماجد خريسات خلال زيارة ميدانية لمناطق الاغوار لتفقد مركز التحكم وإدارة تشغيل الاغوار الشمالية والوسطى ومديرية تشغيل وصيانة الأغوار الشمالية ومديرية الإسناد والمتابعة وعدد من المرافق المائية مثل قناة الملك عبد الله ومضخات توزيع المياه لأغراض الري والشرب ومجرى وادي سد الملك طلال وكذلك متابعة الاجراءات والجهود التي تنفذها كوادر سلطة وادي الاردن للاطمئنان على سير الاجراءات بفاعلية.
واطلع الامين العام على العمليات التي تنفذها الكوادر لضمان انسيابية المياه في الوادي بسلامة ودون احداث اية اضرار لاسمح الله .

واوعز الأمين العام لكوادر سلطة وادي الاردن إلى إيلاء عمليات التشغيل والصيانة ومراقبة وحماية المصادر الاهتمام اللازم في المحافظة على مصادر المياه مشددا على ضرورة التعاون التام والتنسيق مع كافة المؤسسات والجهات لتقديم كافة الاسناد معربا عن شكره وتقديره لجميع الكوادر في سلطة وادي الاردن وقطاع المياه.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى