تحقيقات صحفية ومقابلاتثقافة وفنون

عاجل / الفنان محمد هنيدي لـ”الحياة” … أنا جاهز للعمل في الاردن بأيَ لحظة “تفاصيل”

* البداية بدأت عبر مسرح الجامعة في كلية الحقوق جامعة القاهرة
* اخترت الكوميديا لأنني أعشق هذا المجال
* علاقتي مع زملائي الفنانين طيبة جدا ومع الجميع دون استثناء
* أكون فخورا جدا من خلال متابعة الجماهير لي عبر مواقع التواصل الاجتماعي
* أقوم بعمل جديد مع المخرج شريف عرفة وهي عودة جديدة بيننا
* التكريم الذي يحصل عليه الفنان بحد ذاته هو فخر له ويشعره بأنه قد نجح
* أنا سعيد جدا للتواصل مع الجمهور الذي أحبه وأقدره عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الحياة نيوز- حاوره خريس القماز –

*دعنا نتحدث عن بداياتك في الفن ، ماذا عن عن تجربة البطولة لأول مرة هل لنا وللقارئ أن تحدثنا عن ردة فعلك حينها؟
– البداية كانت طبيعية جدا حيث بدأت عبر مسرح الجامعة في كلية الحقوق جامعة القاهرة وبعدها دخلت المعهد العالي للسينما وبعدها قمت بتمثيل أدوار صغيرة نسبيا لكن كان لها فائدة عظيمة في مسبرتي الفنية حتى وصلت بفضل الله الى البطولة وعن مشاعري وردة الفعل فأعترف بأنني كنت مرعوبا الى حد كبير والحمد لله فقد أكرمنا الله عز وجل بالنجاح.

*لماذا اخترت أن تسير على نهج العمل الفني من خلال الكوميديا؟
– اخترت الكوميديا لأنني أعشق هذا المجال “مجال الكوميديا” وكانت البداية من مسرح الجامعة فلقد اخترت هذا النهج لأنني أعشقه.

*من هم زملائك  على الصعيد الشخصي أو على صعيد الفن الذين كانوا لهم دور كبير في دعمك وتشجيعك حتى وصلت الى كلّ هذا النجاح الجماهيري؟
– كان أهلي وعائلتي لهم دور كبير في البدايات في دعمي بعالم الفن بعد ذلك تلقيت الدعم المعنوي والتشجيع من خلال أساتذتي الكبار الذي تشرّفت بالعمل معهم في عالم الفن ، وبكل تأكيد لدي صداقاتي التي أعتز بها بين زملائي في الوسط الفني وعلاقتي معهم طيبة جدا ومع الجميع دون استثناء.

*لديك أصدقاء كثر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهناك ردود أفعال بكل تاكيد أو تعليقات عبر صفحاتكم ما هي التعليقات أو ردود الأفعال من متابعين التي تُحزنك؟
– حقيقة أكون فخورا جدا من خلال متابعة الجماهير لي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا التويتر وأكون سعيدا لمتابعاتهم وتعليقاتهم وما يزعجني حينما يفهم متابعين موضوعا ما بطريقة خاطئة فهذا يزعجني حقيقة لكن في نهاية الامر أنا سعيد جدا للتواصل مع الجمهور الذي أحبه وأقدره.

* مقياس ردة الفعل لأي عمل فني لكم يكون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو السوشيال ميديا؟
– بكل تأكيد إن نجاح أي عمل فني أقوم به يكون من خلال ردات الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولا بد أن نعترف بأن السوشيال ميديا اختصرت الوقت والزمان والمكان لتعرف ردات الفعل من الجمهور الذي يتابعك ويتابع أفلام أي فنان وتستطيع أن تعرف نجاح الفيلم الذي تشارك به من خلال نبض الناس والجمهور وردات الفعل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

*دعنا نتحدث عن المهرجانات التي تلقيت من خلالها أكثر من تكريم فهل لكم أن تتحدثوا للقارئ عن هذه التكريمات التي حصلتم عليها ومن اي دول عربية؟
– بفضل الله عز وجل تم تكريمي في أكثر من بلد عربي شقيق والاوروبية ، وأقول هنا بأن التكريم الذي يحصل عليه الفنان بحد ذاته فخر له ويشعره بأنه قد نجح في عمل فني أو في اعماله الفنية بصفة عامة.
وحقيقة إن التكريم الذي أعتزّ به كثيرا هو التكريم الذي حصلت عليه من مهرجان الجونة في جمهورية مصر العربية.

*هل لك أن تحدث القارئ عن آخر أعمالكم الفنية وما هي قصة الفيلم الجديد الذي قمنا بمتابعة بعضا منه ؟
– حاليا أقوم بعمل جديد مع المخرج شريف عرفة وهي عودة جديدة بيننا بعد تجربتنا بفيلم فول الصين العظيم ونتمنى أن يلقى هذا الفيلم إعجاب الجمهور أما الفيلم الذث تتحدث عنه فقد تم تأجيله الى حين الانتهاء من الفيلم الجديد مع المخرج شريف عرفة.

*هل فكرتم القيام بعمل فني مشترك مع فنانين أردنيين أو هل فكرتم بزيارة الى الاردن لتصوير عمل فني في الأراضي الاردنية التي تحوي اماكن تصوير عديدة واماكن سياحية معروفة عالميا؟
– بكل تأكيد أتشرف بالعمل مع أساتذة وزملاء الفن في الأردن الشقيق وهذا يسعدني بكل تأكيد وفي أية لحظة أنا جاهز للعمل معهم.

تابعنا على نبض
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق