اقتصاد وأعمال

سامسونج تطلق أحدث أجهزتها القابلة للطي Galaxy Z Flip: هاتف جديد بميزات فائقة للتعبير عن نفسك

الحياة نيوز – كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، الستار عن أحدث أجهزتها القابلة للطي Galaxy Z Flip،والذي يتميز يتصميمه الجريء والأنيق إلى جانب الميزات والخصائص المتقدمة التيتم تصميمها بدقة لأولئك الذين ينظرون إلى التكنولوجيا المتطورة كوسيلة للتعبير عن أنفسهم. وتتحدى سامسونج في تصميمها للهاتف الجديد قوانينالفيزياء، حيث تمت هندسة تصميمه باستخداممادة زجاجية قابلة للطي هي الأولى من نوعها، مع شاشة عرض مقاس 6.7 بوصة والتي تتحول عند طيها إلى جهاز أنيق وصغير الحجم يتناسب بشكل مريح مع راحة يد المستخدمهاتف أنيق ملائم لجيبك – تم تصميم هاتف Galaxy Z Flip القابل الطي بمستوى عالٍ الدقة لتمكين المستخدمين من حمله بسهولة، حيث يمكن للمستخدم طوي الجهاز ليصبح بحجم المحفظة لوضعه بسهولة في الجيب أو الحقيبة، وعند فتح الجهاز، يتضاعف حجم الجهازتقريباًليقدم للمستخدم شاشة عرض مذهلة بحجم 6.7 بوصةأول شاشة عرض زجاجية قابلة للطي من سامسونجيأتي هاتف Galaxy Z Flipالقابل للطي بشاشة من نوعInfinity Flex مع طبقة زجاجية رقيقة قابلة للطي (UTG) طورتها سامسونج، مما يجعل من شاشة العرض رقيقة ذات تصميم أنيق لم يسبق لها مثيل مع جهاز قابل للطي من قبل. كما يضمن موقع ثقب الكاميرا الموجود في الجزء العلوي من الشاشة أيضاً التخلص من أي عوامل تشويش أو تأثير بنسبة عرض إلى الشاشة تبلغ 21.9: 9 وهي الأولى من نوعها من سامسونج، بحيث يمكنك الاستمتاع بمزيد من المحتوى المفضل لديك مثل العروض والأفلام بنسبة 21: 9.

  • وصلات مفصلية جديدة: تعتبر الوصلات المفصلية في هاتف هاتفGalaxy Z Flip بمثابة عمل فني هندسي من المستوى التالي، مدعوم بآلية الحدبة المفصلية CAM المزدوجة – وهي آلية صغيرة ومصممة على نحو متطور لضمان طي الهاتف بشكل سلس ومستقر. وتوفر هذه التقنية المفصلية للمستخدم إمكانية فتح شاشة الهاتفبزوايا مختلفة، على نحو يحاكي شاشة الكمبيوتر المحمول. ويتضمن نظام الوصلات المفصلية المخفيةأيضاَ تقنية التنظيف sweeper الجديدة من سامسونج، والتي تستخدم ألياف النايلون المصممة بتقنية التقطيع الجزئي لحماية الهاتف من الشوائب والغبار.

تجربة هاتف قابل للطي من المستوى التالي

تم تصميم هاتف Galaxy Z Flipبما يتناسب مع نمط الحياة العصري أثناء التنقل، حيث يمكن للمستخدمين الآن فعل المزيد، من زوايا متعددة – بدون استخدام اليدين. ولا تشبه هذه التجربة الفريدة القابلة للطي أي تجربة استخدام لهاتف ذكي آخر في السوق اليوم.

 

  • افعل المزيد من الأشياء التي تحب بدون استخدام اليدين – عندما يفتح المستخدم هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي، يمكن أن يظل الجهاز مفتوحاً بزوايا متعددة، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي تظهر لهم العالم من حولهم إضافة إل الاستمتاع بمحادثات فيديو تعبيرية مع ميزة Google Duo- كل ذلك بدون استخدام اليدين.

توفر الجهاز

سيكون جهاز Galaxy Z Flip القابل للطي متاحاً بكميات محدودة باللونين الأرجواني والأسود، بدايةً من أسواق محددة بما في ذلك الولايات المتحدة وكوريا في 14 فبراير 2020، يتبع ذلك إصدار باللون الذهبي في بلدان محددة. لمزيد من المعلومات حول Galaxy Z Flip، يرجى زيارة news.samsung.com/galaxy أو www.samsungmobilepress.com أو www.samsung.com/galaxy..

مواصفات المتنتج

[1]قياسات العرض قطرية ، والمساحة الفعلية للعرض أصغر بسبب الزوايا الدائرية وثقب الكاميرا.

[3]سيكون توافق الوضع المرن مع موقع YouTubeمتاحاً في المستقبل القريب مع مكتبة دعمAndroid.

[5]  يعمل مع تطبيقات مختارة.

[7]   ميزة تسجيل الفيديوهات بالحركة البطيئة جداً متاح فقط على الكاميرا الخلفية.

[8]   تعمل ميزة مشاركة لاسلكياً PowerShare مع معظم الأجهزة المتوافقة مع المعيارQi-Certified. تحتاج الميزة لتعمل إلى معدل شحن بطارية بنسبة 30٪. تختلف السرعة والكفاءة في استهلاك الطاقة حسب الجهاز. قد لا تعمل الميزة مع بعض الملحقات أو أجهزة شركات أخرى. إذا كانت لديك مشكلة في الاتصال أو كان معجدل الشحن بطيئاً، قم بإزالة الغطاء من كلاء الجهاز. قد تؤثر الميزة على استقبال المكالمات أو خدمات البيانات، حسب بيئة شبكتك.

 

galaxy_z_flip_combo_kv_2p_rgb_200106.jpg

 

reseseww_1.pngreseseww_3.pngreseseww_2.png

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق