عالم الجريمة

ربة منزل تقتل أمها المُسنة بضربة «بوكس»

الحياة نيوز – تجردت ربة منزل مصرية، من كل معاني الرحمة والإنسانية، في التعامل مع أمها المُسنة البالغة من العمر 75 عامًا، ولقنتها «علقة»- اعتداء بالضرب- أودت بحياتها في الحال.
وفي التفاصيل التي نشرتها صحف مصرية، فإن السيدة في عقدها الرابع، بإحدى قرى مركز طما بمحافظة سوهاج “صعيد مصر”، نشبت خلافات بينها وبين أمها التي ناهز عمرها الـ75، تخلت فيها الإبنة عن إنسانيتها، ووجهت ضربة قوية بقبضة يدها “بوكس” إلى والدتها فأردتها قتيلة.
تعود الواقعة إلى العام الماضي لكن المحكمة أسدلت عليها الستار اليوم، حيث أبلغت قوات الأمن بوفاة السيدة والتي اشتبهت في شبهة جنائية وراء الوفاة، حيث تم تكليف تحريات من المباحث، وتوصلت التحريات إلى أن ابنة السيدة المتوفاة وراء قتلها.
وأوضحت التحريات أن الابنة تدعى “.أ.هـ”، 45 عاما ربة منزل، وراء ارتكاب الجريمة، بأن قامت بضربها بقبضة يدها “البوكس” فسقطت على الأرض وفارقت الحياة.
وبالبحث تبين أن المتهمة نشبت بينها وبين والدتها، مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قامت خلالها المتهمة بضرب أمها بقبضة يديها “بوكس” فسقطت على الأرض وفارقت الحياة .
وعلى الفور تم القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة ووجهت إليها النيابة تهمة ضرب أفضى إلى موت دون قصد، وتمت إحالتها الى محكمة الجنايات، التي قضت بالحكم بحبسها 3 سنوات بتهمة الضرب الذي أفضى إلى الموت.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق