رياضة

رئيس الوثبة: كنا نخطط لخطف هدف مباغت

الحياة نيوز- أكد إياد دراق السباعي، رئيس الوثبة، أن فريقه خطف نقطة ثمينة جدًا من الفيصلي الأردني، في المواجهة التي جمعتهما مساء الإثنين على ستاد عمان الدولي في افتتاح لقاءات المجموعة الثانية ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال السباعي في تصريحات لموقع كورة: “الوثبة دخل المباراة بطموح تقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة ملفتة، الرهبة والخوف والحذر كان واضحًا لدى لاعبينا في أول 15 دقيقة، خاصة وهي المشاركة الأولى لنا آسيويًا، لكن بعد ذلك امتد فريقنا للوسط والهجوم”.

وتابع: “الفيصلي فريق كبير وعريق، وتعاملنا معه بواقعية ومنطقية. تبديلات الجهاز الفني بقيادة هيثم جطل كانت ناجحة وفي آخر 15 دقيقة لعب لخطف نقطة التعادل بعد الضغط الهجومي من الفيصلي الذي كان الأفضل في بعض مراحل المباراة، لديه 4 لاعبين محترفين على مستوى جيد”.

وأكمل: “التعادل من الفيصلي منحنا ثقة ومعنويات كبيرة. الوثبة سيكون بحالة أفضل في المواجهات المقبلة، بعد تعافي لاعبينا من الإصابات، وكذلك لدينا صفقة جديدة خلال الأيام المقبلة، مع لاعب محلي محترف في الخارج”.

وختم:” لم نخطط للتعادل وكنا نخطط لخطف هدف مباغت، ولكننا في الدقائق الأخيرة كان التوجه للتعادل بعد الضغط الكبير والتعب الواضح لدى لاعبينا”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق