شايفينكم (رصد الحياة)

بوراك .. ساقاضي كل من شهر بوالدتي

الحياة نيوز- نفى الطباخ التركي الشهير بوراك أوزدمير، المعروف بالشيف بوراك عربياً، صحة الأنباء التي تحدثت عن اعتقال والدته بتهمة تلقي رشاوى، مؤكداً أن والدته ربة منزل وسيقاضي الجهات التي شهّرت به.

وكانت الادعاءات التي تناقلتها وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي قد زعمت أن والدة الشيف بوراك تلقت رشاوى من أطباء في كلية الطب بجامعة إسطنبول، وأنه جرى اعتقالها ضمن عملية أمنية جرت مؤخراً.

ورفض بوراك عبر حسابه هذه الادعاءات، إذ أفاد بـ”تسبب البعض بآلام كثيرة لي بتعرضهم لمقام الأم المقدس، لذا أدين كل وسائل الإعلام التي تناقلت الخبر”.

وأضاف: “تم استخدام والدتي التي هي ربة منزل بالهجوم عليّ والإساءة إليّ، وهو ما يدفعني لاستخدام كل الوسائل القانونية المحقة لملاحقتهم قضائياً”.

وتابع: “لم أتجاوز في حياتي على حق أحد. منذ الصغر درست وحدي وعملت فقط، ولم أخطئ بحق أحد، ولكن أعلم حق المعرفة أن هناك من يسعى للتأثير عليّ عبر والدتي، وأشكر كل محبيّ الذين دعموني في هذه القضية”.

واشتهر الشيف بوراك عربياً بشكل واسع بعد فيديوهات خاصة يعرضها بشكل مستمر لطرق إعداد أطباق اللحوم، حيث زاد إتقانه اللغة العربية في شهرته، إذ يقصده مشاهير كثيرون في تركيا وخارجها.

تابعنا على نبض
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق