ثقافة وفنون

بعد مريم حسين.. شقيق الجسمي يتوعد فنانة جديدة

 الحياة نيوز- بعد حصوله على حكم في قضيته ضد الفنانة المغربية مريم حسين بسجنها وإبعادها عن دولة الإمارات، قرر الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي مواصلة ملاحقته للمشاهير قضائياً من خلال صفحته على تطبيق “انستغرام” وتوعد أخيراً الفنانة جليلة.

ووجه شقيق الفنان حسين الجسمي، تحذيرا صريحاً وشديد اللهجة إلى الفنانة المغربية من خلال منشور عبر خاصية “ستوريز”، كتب فيه: “الدور الجاي على واحدة (جليلة) الحيا تدعي أنها عراقية والعراق بريء منها وتروج بين الفاسقات أمثالها أن عندها فيديو عليّ وحنشوف من اللي بيضحك بالآخر، انتبهي جيدا فأنت تحت مجهري”.

تفاعل المشاهدون بشكل واسع مع منشور الجسمي ونال موقفه اعجاب البعض، بينما انتقده العديد من الاشخاص، لافتين إلى أنه بات يركز على المشاهير والسوشيال ميديا ويقوم بتصرفات تشبههم من خلال الترويج لنفسه عبر هذه القصص التافهة، ودعاه العديد من الصفحات التي تعنى بشؤون الفنانين الى التوقف عن إثارة المشاكل والالتفات إلى عمله.

وكانت الشرطة الإماراتية ألقت القبض على مريم حسين الاسبوع الماضي لتنفيذ الحكم بناء على ما أصدرته محكمة دبي الأحد، بشأن اتهامها بـ”هتك عرض بالرضا” في مقطع فيديو رقصت فيه مع المغني الأميركي تايغا في إحدى الحفلات التي أقيمت في الإمارات.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى