صحة وجمال

بالفيدو والصور : الرشاقة مش سهلة بس مستاهلة.. اعرفى كيم كاردشيان بتاكل إيه عشان تخس

الحياة نيوز – فاجأت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان، متابعيها خلال الفترة الماضية بفقدانها الكثير من الوزن بعد إعلانها الالتزام بنظام غذائى صحى، مع المواظبة على صالة التمارين الرياضية بشكل يومى صباحا ومساءً، إلا أن كيم أثارت فضول متابعيها بعد نشرها صورة تظهر جسدها بعد خسارة الوزن مستعرضة ثلاجتها التى أظهرت كونها نباتية، الأمر الذى دفعهم للاهتمام بالأكل الذى تتناوله.

كيم كاردشيان بعد فقدانها الكثير من الوزن كيم كاردشيان بعد فقدانها الكثير من الوزن

استجابت كيم لرغبة متابعيها عبر تويتر الذين ألحوا عليها بالسؤال، مؤكدة أنها تستمتع بعصائر طحالب البحر، مؤكدة أن نظامها الغذائى قائم على النباتات وكذلك أطفالها إلا أنها أوضحت أن ابنتها نورث من  نباتيو الأسماك وهذا يعنى أنها تأكل من اللحوم السمك فقط.

وتذكر أن طحالب البحر نشأ كعلاج منزلى فى أيرلندا، ويعود الفضل إلى طحلب البحر، وهو نوع من الطحالب الحمراء أو الأعشاب البحرية التى تحتوى على نسبة عالية من اليود، وهو ما يساهم فى تعزيز  الجهاز المناعى والصحة العقلية والجهاز الهضمى، ويوجد فى شكل مسحوق أيضا يمكن إضافته للعصائر.

ثلاجة الخضراوات لدى كيم ثلاجة الخضراوات لدى كيم
ثلاجة كيم كاردشيان المليئة بالأكل الصحى ثلاجة كيم كاردشيان المليئة بالأكل الصحى
ثلاجة كيم كاردشيان ثلاجة كيم كاردشيان

أعطت كيم معجبيها معلومات مفصلة حول ما تأكله عادة للفطور والغداء، والذى يتنوع ما بين الشوفان والخضراوات فى الإفطار، والسلطات والبطاطس والمخبوزات فى الغداء

وكشفت أنها ليست من محبى الفطائر المقلية، أو البطاطا الحلوة، أو البطاطا المقلية السميكة أو أى شيء حار قائلة : “أنا أكره أى شيء ساخن! أنا أكره أى شيء حار،  أعلم أن هذا سيكون غير مرغوب فيه بالنسبة للكثيرين، لكنى لا أحب ذلك.”

عائلة كيم كاردشيان عائلة كيم كاردشيان

أما بالنسبة للوجبات الخفيفة غير الصحية التى تلجأ لها أحيانا فقد تصدرت القائمة  الرقائق المقلية والمقرمشات بالجبنة.

عرضت كيم ثلاجاتها المختلفة الشهر الماضى المليئة بمجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات والبيض المبستر والكريمة الثقيلة وغيرها من الأطعمة الصحية والوجبات الخفيفة، كان لديها أيضا ثلاجة مشروبات مخصصة مع أنواع مختلفة من اللبن المصنع.

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق