محليات

الصفدي يلتقي عريقات ويبحثان اخر مستجدات القضية الفلسطينية

الحياة نيوز- بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي وأمين سر اللجنة المركزية في منظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات اليوم المستجدات المرتبطة بالقضية الفلسطينية في ضوء طرح الولايات المتحدة خطتها للسلام التي رفضتها الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي.
وأكد الصفدي خلال اللقاء موقف المملكة الثابت في دعم الأشقاء في سعيهم للحصول على جميع حقوقهم المشروعة وفي مقدمها حقهم في الحرية والدولة وعاصمتها القدس المحتلة على خطوط الرابع من حزيران ١٩٦٧ على أسس حل الدولتين ووفق القانون الدولي ومبادرة السلام العربية.
وأكد عريقات تثمين دولة فلسطين مواقف الأردن الثابتة التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم الحق الفلسطيني، وشدّد على أهمية دور الوصاية الهاشمية التاريخية التي يتولاها جلالته على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس في حماية المقدسات والحفاظ على هويتها العربية.
وأكد الصفدي استمرار التشاور تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني وفخامة الرئيس محمود عباس في العمل من أجل تحقيق السلام العادل والشامل الذي يلبي حقوق الشعب الفلسطيني وينهي الصراع لتنعم المنطقة بالأمن والاستقرار.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى